البنك العربي المتحد : 11% أرباح نقدية و 12% أسهم منحة
مصرف الشارقة الاسلامي: 20% اسهم منحة
بنك دبي التجاري: 30% نقدا و 25% اسهم منحة….8/3/2008 يوم الاستحقاق….الجمعية العمومية 27/2/2008
بنك الاستثمار: 10% منحة و10% نقداً … 26/2/2008 يوم الاستحقاق
عمان للتامين: 35% نقداً و35% أسهم منحة
الواحة: 5% كأرباح نقدية و5% أسهم منحة ….25/2/2008 اجتماع الجمعية العمومية
الشركة الخليجية للاستثمارات العامة: 27/1/2008 اجتماع مجلس الادارة

175 thoughts on “توزيعات الارباح لعام 2007

  1. بخصوص بنك دبي الاسلامي سمعت من برنامج تداول ان التوزيعات 40 % نقدا بالاضافه الى اسهم منحه بس كم نسبة المنحه الله يعلم مقدم البرنامج الاخ مروان ذكر الارقام بخصوص اسهم المنحه ولكن لم اتذكرها بالضبط ولكنها لم تقل عن 10 % هذا اذا ماخانتني الذاكره واكرر اذا ماخانتني الذاكره احتمال سمعت بالغلط الله يعلم وارجو عدم اعتماد كلامي قد ربما اكون سمعت بالغلط

    فلوس الديار يوزعون على مالكي الاسهم بنك دبي الاسلامي

  2. ثاني يوم بعد الاستحقاق بيفتح السهم نازل عن سعر اغلاقه 10%
    يعني اذا سعر اغلاقه كان 2.7 السهم بيفتح 2.43

    يعني لمت داون!!!!!!
    كيف الحسبة لو سمحت وشكرا!

  3. بنك الخليج الاول 20% نقداً و 10% اسهم منحه
    العام الماضي 70% نقداً

    اعتقد التوزيعات شحيحه نوعاً ما إذا ما أخذنا بعين الاعتبار الارباح المحققة وسعر تداول السهم.

    يا ترى هل للبنك رؤية بالاحتفاظ بالارباح لتلبية إستثماراتهم.

Comments are closed.