البنك العربي المتحد : 11% أرباح نقدية و 12% أسهم منحة
مصرف الشارقة الاسلامي: 20% اسهم منحة
بنك دبي التجاري: 30% نقدا و 25% اسهم منحة….8/3/2008 يوم الاستحقاق….الجمعية العمومية 27/2/2008
بنك الاستثمار: 10% منحة و10% نقداً … 26/2/2008 يوم الاستحقاق
عمان للتامين: 35% نقداً و35% أسهم منحة
الواحة: 5% كأرباح نقدية و5% أسهم منحة ….25/2/2008 اجتماع الجمعية العمومية
الشركة الخليجية للاستثمارات العامة: 27/1/2008 اجتماع مجلس الادارة
تصفّح المقالات
175 thoughts on “توزيعات الارباح لعام 2007”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
ادمااااااااااااااااار ياااااااااااااااا شباب بشرونااااااااااا
مشكورين على الجهود
وبارك الله فيكم
هلا اختي هامورة
بعطيج مثال
السنة اللي طافت بنك دبي الاسلامي وزع 35% ارباح نقدية و 7% اسهم منحة
.0.07 * 8.6 = 0.60
يعني السوق عدلوا سعر السهم و اليوم الثاني بعد الاستحقاق السهم فتح 8.60 (سعر الاغلاق) – 0.60 (7%) = 8
و بعد نزلون السهم 35 فلس بعد لين 7.65 عشان ال 35% توزيعات نقدية
يعني السهم تقريبا نزل درهم كامل بعد يوم الاستحقاق
مرحباااا ياجماعه الخير عندي استفسار
الحين فلنفرض في شركه اعلنت التوزيعات سؤالي
متى بتحدد اخر يوم بخصوص المتداول عشان يستحق التوزيعات؟
ارباح اتصالات الامارات 7 مليار و300 مليون درهم لسنة 2007
مبرووووووووووووووووووك