البنك العربي المتحد : 11% أرباح نقدية و 12% أسهم منحة
مصرف الشارقة الاسلامي: 20% اسهم منحة
بنك دبي التجاري: 30% نقدا و 25% اسهم منحة….8/3/2008 يوم الاستحقاق….الجمعية العمومية 27/2/2008
بنك الاستثمار: 10% منحة و10% نقداً … 26/2/2008 يوم الاستحقاق
عمان للتامين: 35% نقداً و35% أسهم منحة
الواحة: 5% كأرباح نقدية و5% أسهم منحة ….25/2/2008 اجتماع الجمعية العمومية
الشركة الخليجية للاستثمارات العامة: 27/1/2008 اجتماع مجلس الادارة

175 thoughts on “توزيعات الارباح لعام 2007

  1. السلام عليكم ورحمه الله ….

    اختي بزنس وومن
    فلنفرض ارابتك قامت بتوزيعات 20% و 20&
    هل هذا معناه ان السهم راح ينقص من قيمته 40%
    ؟؟؟؟؟؟؟

    هلا اختي هامورة

    بعطيج مثال

    السنة اللي طافت بنك دبي الاسلامي وزع 35% ارباح نقدية و 7% اسهم منحة

    .0.07 * 8.6 = 0.60

    يعني السوق عدلوا سعر السهم و اليوم الثاني بعد الاستحقاق السهم فتح 8.60 (سعر الاغلاق) – 0.60 (7%) = 8

    و بعد نزلون السهم 35 فلس بعد لين 7.65 عشان ال 35% توزيعات نقدية

    يعني السهم تقريبا نزل درهم كامل بعد يوم الاستحقاق

  2. مرحباااا ياجماعه الخير عندي استفسار
    الحين فلنفرض في شركه اعلنت التوزيعات سؤالي
    متى بتحدد اخر يوم بخصوص المتداول عشان يستحق التوزيعات؟

Comments are closed.