اقدم لكم سيدي النفكيشن آخر اصدار لسيارات BMW و في خريطة الخليج

وصلة التحميل: http://getfile.biz/46143

بعد التحميل تجد ملفين. استخدم برنامج النيرو او الكحول لنسخ السيدي. من البرنامج نفسه اختار الملف و انسخ السيدي و استخدام سيدي DVD

شغال تمام على جميع موديلات البي ام الجديد يعني 2002 و فوق على ما اعتقد. بس اهم شي تأكد انه مشغل السيدي في السيارة يشغل DVD لان هذا السيدي DVD.

وشكرا و اي سؤال انا حاضر

65 thoughts on “تفضل ادخل و حمل سيدي :Bmw Road Map Arabian Gulf Business 2-2006

  1. السلام عليكم

    اولا مشكور اخوي التاجر على الملف .. حبيت اسال اذا حد مرت عليه نفس مشكلتي .. نسخته مرتين بواسطه الكحول على دى فى دى بس ما طاع يشتغل عندي.. غريبه …فا اي نوع من ال دي في دي تستعمل اخوي التاجر ؟ Dvd-r ولا Dvd+r ?? لاني جربته على Dvd-r بس ما ادري ليش يمكن انا منحوس هههه!!!!

    مرحبا اخوي… شوف ممكن تنسخ السيدي على دي في دي او على سيدي عادي. بس اهم شي تتأكد شو نوع الدرايف الي عندك في السيارة. يعني اذا عندك الدراف العادي ممكن تنسخه على سيدي عادي و اذا كان عندك درايف دي في دي لازم سيدي دي في دي عشان يشتغل عندك.

    بس اظن الي عندك عادي فجرب على السيدي العادي. سؤال شو من السيارة عندك؟ و شو موديلها؟

  2. السلام عليكم

    اولا مشكور اخوي التاجر على الملف .. حبيت اسال اذا حد مرت عليه نفس مشكلتي .. نسخته مرتين بواسطه الكحول على دى فى دى بس ما طاع يشتغل عندي.. غريبه …فا اي نوع من ال دي في دي تستعمل اخوي التاجر ؟ Dvd-r ولا Dvd+r ?? لاني جربته على Dvd-r بس ما ادري ليش يمكن انا منحوس هههه!!!!

Comments are closed.