اقدم لكم سيدي النفكيشن آخر اصدار لسيارات BMW و في خريطة الخليج
وصلة التحميل: http://getfile.biz/46143
بعد التحميل تجد ملفين. استخدم برنامج النيرو او الكحول لنسخ السيدي. من البرنامج نفسه اختار الملف و انسخ السيدي و استخدام سيدي DVD
شغال تمام على جميع موديلات البي ام الجديد يعني 2002 و فوق على ما اعتقد. بس اهم شي تأكد انه مشغل السيدي في السيارة يشغل DVD لان هذا السيدي DVD.
وشكرا و اي سؤال انا حاضر
سؤال غريب..اتمنى احصل جواب عليه..
انا سيارتي بعدها على الضمان، اذا ركبت سي دي نفيجيشن نسخة، هل فيها مشكلة مع الوكالة اذا عرفت او لها دخل في هالشي ولا ما يخصهم؟
السلام عليكم
من الافضل انك اتشيله احسن. لان السيارة على الضمان و يمكن اشلون الضمان عنك.
وشكرا
سؤال غريب..اتمنى احصل جواب عليه..
انا سيارتي بعدها على الضمان، اذا ركبت سي دي نفيجيشن نسخة، هل فيها مشكلة مع الوكالة اذا عرفت او لها دخل في هالشي ولا ما يخصهم؟
السلام عليكم
اخواني ترى السيدي شغال تمام على الرنج موديل 2003 انا بنفسي مجرب السيدي. بس لازم سيدي عادي مش دي في دي.
مشكور أخوي التاجر والله يوفقك
:qww48775_ :dgg4546:
السلام عليكم
مشكور اخوي التاجر على الرد … عندي bmw 645 والدرايف هو دي في دي!! بس بحاول انسخه مره ثانيه…. وتسلم