السلام عليكم

كيف الحال شباب

هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..

لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار

والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه

وبالتوفيق للجميع

494 thoughts on “~~ تــقــيــيــــم ارقــــــــام الــسـيــارات ~~

  1. اخوي هالارقام صعب اتبيعه اكثر من 3000 او 3500
    لو تقدر تاخذها من المرور بـ 1100 وتبيعها بـ 3000 او 2500
    اذا اخذتها بـ3000 صعب اتحصل شراي حتى بـ 3500
    حتى الرقم الثاني 3×000 سعره فالسوق 135 الى 145
    كيف انت بتاخذه بـ 145 كم بتبيعه 155 بيكون غالي محد بياخذه
    الى اذا صبرت عليه شوي واتوقع يرتفعن شرات هالارقام شوي مجرد توقع ,,
    اخوي الحمادي انت لاتشتري من تاجر الا اذا شفت سعر التاجر اقل من
    سعر السوق والمعروض ,, ولسموحه منك

    تقريبا 16000 الى 18000

    تسلـم اخويه وماقصـرت والله على ردك ربي يقويـك

    والله ابـي ادخل مجال الارقام بس مب عارف كيف لانه كل الارقام تحس
    يسيطر عليها تجار ولو خذتها مابتصلح ابيها اعلى واستفيد منها
    فشو نصيتحك للمبتدئين في هل مجال

    ويزالك الله الف خير

    تحياتي

Comments are closed.