السلام عليكم
كيف الحال شباب
هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..
لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار
والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه
وبالتوفيق للجميع
تسلـم اخويه وماقصـرت والله على ردك ربي يقويـك
والله ابـي ادخل مجال الارقام بس مب عارف كيف لانه كل الارقام تحس
يسيطر عليها تجار ولو خذتها مابتصلح ابيها اعلى واستفيد منها
فشو نصيتحك للمبتدئين في هل مجال
ويزالك الله الف خير
تحياتي
حبيب ما طووووفه فديت خشمك
حبيب_الكل
ليش طوفت الريال ؟؟!!
تقريبا 16000 الى 18000
كم يسوى هالرقم 55xx
رقم بوظبي اخضر الاكس اقل من ال 5
سلام