السلام عليكم
كيف الحال شباب
هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..
لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار
والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه
وبالتوفيق للجميع
ممكن تقييم رقم بوظبى الفئة الخامسه 50105
لو سمحتوا ممكن تقييم الرقم 6177 i
لو سمحتوا ممكن تقييم الرقم 6177
920 أخضر العين كم يسوى ؟؟ على الخاص بليز
تسلــم الغــــالي
حبيـب الكــل