السلام عليكم
كيف الحال شباب
هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..
لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار
والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه
وبالتوفيق للجميع
لو سمحتوا هالرقم كم يسوى
91XX
أحمر بوظبي جديم
اخوي رقمك يسوى اذا بتبيعه اييب فوق 20000 اتوقع
السلام عليكم
ممكن 8xx8 اخضر العين ؟
حد من الجماعه عنده هالرقم ويسأل ؟؟؟؟
A 12300
اذا للبيع كم يسوى
اذا للتقيم كم يسوى