السلام عليكم

كيف الحال شباب

هالموضوع منقول من موضوع الاخ الصديق الوحداوي 107
حبيت اسوي موضوع شراته في قسم السيارات بعد اخذ موافقته طبعا ..

لاعضاء الي يطلبون تقيم رقم الرجاء
وضع الرقم في هالموضوع وسيتم تقييمه
بدل ماكل واحد يحط رقمه في موضوع منفصل ..
والتقييم سيتم من قبل الملمين بالارقام ومعرفتهم للاسعار

والي مايعرف التقيم الرجاء عدم التقيم للاهميه

وبالتوفيق للجميع

494 thoughts on “~~ تــقــيــيــــم ارقــــــــام الــسـيــارات ~~

  1. السلام عليكم

    الغالي حبيب الكل

    ممكن اتقيم لي هالرقم
    و ان شاء الله ان ياب لي سعر حلو ببيعه

    5520 I دبي

    فإنتظار ردك لوتكرمت
    ولك الشكر

  2. السلام عليكم

    الغالي حبيب الكل

    ممكن اتقيم لي هالرقم
    و ان شاء الله ان ياب لي سعر حلو ببيعه

    1139 I دبي

Comments are closed.