كما بعثت لاحد الاعضاء على الخاص الان
يجب ان نفرق بين سوق الايجارات وسوق المضاربة بالاستثمار بعقارات مستقبلية خاصة بابوظبي
سوق الايجارات بابوظبي ممتاز ولن يتاثر بشكل كبير على الاقل ل 3 سنوات لانه يوجد طلب فعلي ونسبة الاشغال 100 %
قد يصحح قليلا الان وكثيرا بعد سنتان او 3
اما دبي يوجد الكثير من الوحدات الشاغرة الفارغة الجاهزة وهنا الفرق
سوق الايجارات بدبي سيصحح بوتيرة اسرع
اما سوق العقارات المستقبلية فهو الان يصحح بقوة بالامارتين دون تفرقة
خخخخخخخخ ….. عاش من شافك .. الحمدلله على السلامة
شو الاخبار سمعنا انك شاركت فى ازمة بومباى و اطفاء الحرائق هناك و ملاحقة الارهابيين
تصدق انه ارحم من ملاحقة اعمار و ربعه
عمى الدورى لم ينتهى … و العبرة فى اخر اسبوعين و التاريخ سيرجع الى البداية عندما كانت اندية دبى تتقاسم الدورى منذ السبعينات حتى جاءت فقاعة العين و الوحده
وايضا تصحيح الذي اصاب الدوري
الي الظاهر انه راجع للاهله ونااااس 
أسوة ببلجيكا و أمريكا .. اشتر سياره و احصل على ثانيه مجانا ..
الله يبارك فيك …. سمعت ان الشركات العقارية عاملين عرض حق العيد .. اشترى شقه و احصل على الاخرى مجانا
جمبري وارباب والربع مبروك عليكم العيد