كما بعثت لاحد الاعضاء على الخاص الان
يجب ان نفرق بين سوق الايجارات وسوق المضاربة بالاستثمار بعقارات مستقبلية خاصة بابوظبي
سوق الايجارات بابوظبي ممتاز ولن يتاثر بشكل كبير على الاقل ل 3 سنوات لانه يوجد طلب فعلي ونسبة الاشغال 100 %
قد يصحح قليلا الان وكثيرا بعد سنتان او 3
اما دبي يوجد الكثير من الوحدات الشاغرة الفارغة الجاهزة وهنا الفرق
سوق الايجارات بدبي سيصحح بوتيرة اسرع
اما سوق العقارات المستقبلية فهو الان يصحح بقوة بالامارتين دون تفرقة
والله امركم غريب الحين ليش تدخلون اي موضوع وتحطون عليه طابع وطني وتحولون ان الجميع يتمنون الشر للامارات وان كلهم اعداء ويريدون دمار اقتصاد الدولة يا حبوب الامارات قبل 10 سنوات بل 20 سنة كان اقتصادها قوي وماكان فيها هذا الغلاء الفاحش والله الاسعار الجنونية للعقار ولا الخرابيط هذه كلها وكانت الناس مرتاحة بالحياة وكان في خير وحياة اجتماعية اما الحين كله انقلب العكس وكل هذا لمصلحة فئة قليله من الناس وانا متاكد حتى لو صارت المشاريع الجديده توزع مجانا لن يتاثر اقتصاد الدولة لكن في حالة ارتفاع الاسعار الجنوني سوف يتاثر الاقتصاد تعرفون كيف؟الفقر بيزيد الاختلاسات بتزيد والرشاوي بتصير امر عادي وحق طبيعي لاي شخص الانحراف والانحلال الديني بيكثر عشان لقمة العيش وبتطلع بدع جديدة بدأنا نشاهدها الان واتمنى ان تختفي وانا مؤمن بشي واحد لكل تصحيح ضحايا بس بالنهاية سوف ترجع المياه لمجاريها ولمعلومات الجميع انا من الخاسرين بالعقار مثل الاسهم بس والله لو هذه الخسارة حتقضي على الغلاء والمشاكل التي بدات تتفاشى بهذا المجتمع فلتحيا الخسارة
للاسف هناك كثير من الشامتين اللي يتمنون انهيار العقار في الامارات… ياعالم انهيار العقار يعني انهيار اعمار والنخيل والاتحاد العقارية واقتصاد دبي..يعني انهيارالدار وصروح وغيرها.. يعني انهيار البنوك الممولة وشركات التمويل وشركات المقاولات….هل تعتقدون انهيار قطاع العقار في مصلحة البلد او اللي ساكنينها…مئات المليارات ان لم يكن الالاف استثمرت في هذا القطاع وبانهيارة سيتعرض اقتصاد البلد الى هزة كبيرة سيكون تأثيرها على حياة الناس اكثر بمئات المرات من انهيار سوق الاسهم..انهيار اكبر قطاع استثماري وخاصة بتراجع اسعار النفط..يعني انهيار الاقتصاد الوطني وخراب بيوت ..يعني تصفية واغلاق الالاف الشركات الخاصة وتسريح او (تسفير) مئات الالاف من الاجانب والوافدين وتقليص الميزنيات العامة الاتحادية والمحلية وتقليص النفقات حتى تخنق كل واحد فيكم..ستكون هناك ديون ضخمة ستتحملها بالدرجة الاولى البنوك والدولة ويكون تاثيرها مباشرة على حياة الانسان العادي وستكون مشابه لازمة الرهن العقاري التي اطاحت بالاقتصاد الامريكي..ستكون هناك الالاف القضايا في المحاكم وبيوت كثير تهدم واسر ستعاني الفاقة والعوز.. سترون التأثير يطال الجميع واولهم هؤلاء الشامتون الكلانشكفيون ؟؟؟؟…….لا تنظرون الى مصالح انية وشخصية بل يجب ان ننظر بأطار اشمل واوسع..نتمنى حدوث تصحيح معقول ولكن ليس انهيار يأكل الاخضر واليابس.
ليش كذب …… حاضرين انا بيب لك الاخبار الي تسرك بس تكون شراي جاد شو رايك ؟؟
والاسعار الي بيبها لك قــبــــل و بـــــــعــــــد التصحيح الحالي
اتصلت على المكتب وللأسف طلع كلامك كذب ….!
عندي صديق كان مصر يشتري شقه في اب تاون مردف رغم انها ليست تمليك بل اجار لفتره كبيره وانا انصحة بان السعر غالي اشتري تمليك افظل هذا كان قبل شهرين والآن يحمد الله انه ما تهور وندم