تعرفون منو اعطى اشارة ايجابية ( فرق بين ايجابية ودخول )
اقولكم بس ما تضحكون ؟؟؟
امان ^____^
قوية يا عزوووووز عقبال بقية الاسلاميات
وينك يا عيناوي مين قدك اليوم
المؤشر ماشاء الله الان 5,576.45
لاحد يشتري اليوم
اشتري يوم يكون السوق احسن
ليش المغامرة
[quote=عزيز بكل حالاتي;1663606]وينه راعي تمويل المتعلق 7.30
راضي الحين اخوي والا بعدك ؟
ارجوك اخويمره ثانيه عط السهم فرصته يوم تشتريته ،،
مبروك وتستاهل اعرضه 7.60 لو تحب والله يوفقك
قصة طويلة يبالها نوع من الصبر للتعلم
لكن باختصار ،، اذا كسر المقاومة الاولى ووصل للثانيه وثبت هناك يعني اشارة دخول هذا باختصار وبشرط وجود تحول ملحوظ في الكميات عما قبل ،، يعني اذا كانت الكميات في لحظات السهم التعيسه ما تتعدى 50 الف بالكثير ،، وفجأة طار فوق المقاومة الاولى بكميات اقل شيء 200 الف و500 الف فهاي تعني قوة شراء وكميات ،،
اتمنى اكون فدتج اختي واسمحيلي على الاستعجال بدأت الامور تتغير في السوق ومحتاجه سرعه
اعتقد ردينا عليك لكنك استعيلت برمستك ،، ومرحبا بك ياخوي بينا في اي وقت
اقرأ اعلاه
دايماً ما الك الا عزوز راعي النشامه … نشمي انت واخواننا المحللين جميعاً
يا اخوان ارجوكم ردي على احد الاعضاء يكون للكل الا في حالات خاصه ،، فارجوكم احيانا نكون متفيجين ونكت ونضحك لكن يوم يتبدل حال السوق يفترض نوفر من ردودنا لاجل الفايده العامه ومن الكل ،، ونحاول نركز على الاجوبة للجميع بارك الل فيكم
عزيز أخفف نص من كمية أركان الحين ولا اتريا
لا
اركان كسر مقاومته الاولى الحين ،، اصبر على السهم لو كنت خسران ،، تبدل حاله الحين تماما ،، اصبر
وا فظيحتاه أمس بعنا جزء من سهم السوق عال 45…. عزززوووززز السهم بيرجعلنا عالخمسينات و لا نشيل من فوق ولا شقايل؟؟
قوية يا عزوووووز عقبال بقية الاسلاميات
وينك يا عيناوي مين قدك اليوم
المؤشر ماشاء الله الان 5,576.45
لاحد يشتري اليوم
اشتري يوم يكون السوق احسن
ليش المغامرة
[quote=عزيز بكل حالاتي;1663606]وينه راعي تمويل المتعلق 7.30
راضي الحين اخوي والا بعدك ؟
ارجوك اخويمره ثانيه عط السهم فرصته يوم تشتريته ،،
مبروك وتستاهل اعرضه 7.60 لو تحب
والله يوفقك
قصة طويلة يبالها نوع من الصبر للتعلم
لكن باختصار ،، اذا كسر المقاومة الاولى ووصل للثانيه وثبت هناك يعني اشارة دخول هذا باختصار وبشرط وجود تحول ملحوظ في الكميات عما قبل ،، يعني اذا كانت الكميات في لحظات السهم التعيسه ما تتعدى 50 الف بالكثير ،، وفجأة طار فوق المقاومة الاولى بكميات اقل شيء 200 الف و500 الف فهاي تعني قوة شراء وكميات ،،
اتمنى اكون فدتج اختي واسمحيلي على الاستعجال بدأت الامور تتغير في السوق ومحتاجه سرعه
اقرأ اعلاه
دايماً ما الك الا عزوز راعي النشامه … نشمي انت واخواننا المحللين جميعاً
يا اخوان ارجوكم ردي على احد الاعضاء يكون للكل الا في حالات خاصه ،، فارجوكم احيانا نكون متفيجين ونكت ونضحك لكن يوم يتبدل حال السوق يفترض نوفر من ردودنا لاجل الفايده العامه ومن الكل ،، ونحاول نركز على الاجوبة للجميع بارك الل فيكم
لا
اركان كسر مقاومته الاولى الحين ،، اصبر على السهم لو كنت خسران ،، تبدل حاله الحين تماما ،، اصبر
وا فظيحتاه أمس بعنا جزء من سهم السوق عال 45…. عزززوووززز السهم بيرجعلنا عالخمسينات و لا نشيل من فوق ولا شقايل؟؟