السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

190 thoughts on “تداولات يوم الأربعاء الموافق (14/11/2007 ) على بركة الله !!!

  1. ههههههههههههههههه مشكور وليفرين

    سهم ديار كسر الل 2.95 يرجع السهم الي 3 درهم ان شالله حرررررررررررررررك

  2. هلا صديقي

    والله رجعنا لمسلسلات الكرتون

    مش سهل التغيير

    إن شاء الله أمورك تمام وأتمنى لك التوفيق

    التوفيق للجميع ان شاء الله

    والامور حاليا… ترقب وانتظار والضغط مرتفع على الخفيف
    بانتظار ساعة الصفر يا فوق ياتحت

    انت شو رايك؟

    عندي كمية في راس الخيمة على 2.21
    ومحتاي للسيولة اشاور ابيع الحين ولا اتريا باجر

Comments are closed.