ههههههههههههههههه مشكور وليفرين سهم ديار كسر الل 2.95 يرجع السهم الي 3 درهم ان شالله حرررررررررررررررك
هلا صديقي والله رجعنا لمسلسلات الكرتون مش سهل التغيير إن شاء الله أمورك تمام وأتمنى لك التوفيق التوفيق للجميع ان شاء الله والامور حاليا… ترقب وانتظار والضغط مرتفع على الخفيف بانتظار ساعة الصفر يا فوق ياتحت انت شو رايك؟ عندي كمية في راس الخيمة على 2.21 ومحتاي للسيولة اشاور ابيع الحين ولا اتريا باجر
عززووز .. مب المفروض هذا وقت خروج المكشوف !؟
جهزوا الأسلحة
عند الإشارة
ههههههههههههههههه مشكور وليفرين
سهم ديار كسر الل 2.95 يرجع السهم الي 3 درهم ان شالله حرررررررررررررررك
المؤشر الفرق الحجم
العام 5,561.50 71.63 (1.30%)
التوفيق للجميع ان شاء الله
والامور حاليا… ترقب وانتظار والضغط مرتفع على الخفيف
بانتظار ساعة الصفر يا فوق ياتحت
انت شو رايك؟
عندي كمية في راس الخيمة على 2.21
ومحتاي للسيولة اشاور ابيع الحين ولا اتريا باجر