السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

190 thoughts on “تداولات يوم الأربعاء الموافق (14/11/2007 ) على بركة الله !!!

  1. زماااااااااااااااني راااايك ياخوي في المؤشر في الوضع الحالي هل ترى بانها ارتداد حقيقي ام ………..؟

    شيخي ان تقصد ايجابيه 100 بالميه لا لغاية الحين لا لانه الموشر العام امكون قمم متناقصه بالارتفاع وهذا مثل مايعرفه الكل سلبي بس السوق حاليا مجرد مضاربات للخطف او للمضاربين اليومين وغيره بنظرتي انا صراحه لا


  2. طـــواش

    ديــــار أنـــا….أنــــا ديـــــار

    اللـــه أكبـــر…اللــــه أكبــــر

    نصــــر من اللــــه…وفتــــح قـــريب

    بس عليه هم الواحه بعته 2.40 وأرتفع شكلي منحوس
    تعال شغل المسن

  3. عزيز بكل حالاتي

    الله يعزك اخوي خوفونا من السوق وخرجت اليوم بكل السيوله وبعت

    العربيه 1ز92
    الملاحه 1ز71
    ديار 2ز92

    والحمد لله بعت بمكسب وخير من فضل الله

    والان هل احتفض بالسيوله او تنصحني اشتري اسهم

Comments are closed.