زماااااااااااااااني راااايك ياخوي في المؤشر في الوضع الحالي هل ترى بانها ارتداد حقيقي ام ………..؟
شيخي ان تقصد ايجابيه 100 بالميه لا لغاية الحين لا لانه الموشر العام امكون قمم متناقصه بالارتفاع وهذا مثل مايعرفه الكل سلبي بس السوق حاليا مجرد مضاربات للخطف او للمضاربين اليومين وغيره بنظرتي انا صراحه لا
طـــواش
ديــــار أنـــا….أنــــا ديـــــار
اللـــه أكبـــر…اللــــه أكبــــر
نصــــر من اللــــه…وفتــــح قـــريب
بس عليه هم الواحه بعته 2.40 وأرتفع شكلي منحوس
تعال شغل المسن
عزيز بكل حالاتي
الله يعزك اخوي خوفونا من السوق وخرجت اليوم بكل السيوله وبعت
العربيه 1ز92
الملاحه 1ز71
ديار 2ز92
والحمد لله بعت بمكسب وخير من فضل الله
والان هل احتفض بالسيوله او تنصحني اشتري اسهم
مبروك سهم السوق تجاوزه عتبة 6.7 يطلق العنان لأسعار ال 7
شيخي ان تقصد ايجابيه 100 بالميه لا لغاية الحين لا لانه الموشر العام امكون قمم متناقصه بالارتفاع وهذا مثل مايعرفه الكل سلبي بس السوق حاليا مجرد مضاربات للخطف او للمضاربين اليومين وغيره بنظرتي انا صراحه لا
بس عليه هم الواحه بعته 2.40 وأرتفع
شكلي منحوس 

تعال شغل المسن
عزيز بكل حالاتي
الله يعزك اخوي خوفونا من السوق وخرجت اليوم بكل السيوله وبعت
العربيه 1ز92
الملاحه 1ز71
ديار 2ز92
والحمد لله بعت بمكسب وخير من فضل الله
والان هل احتفض بالسيوله او تنصحني اشتري اسهم
مبروك سهم السوق تجاوزه عتبة 6.7 يطلق العنان لأسعار ال 7
حد يقول كلمتين حلوين فالدانة الله يرضي عليكم