طـــواش ديــــار أنـــا….أنــــا ديـــــار اللـــه أكبـــر…اللــــه أكبــــر نصــــر من اللــــه…وفتــــح قـــريب
وينه راعي تمويل المتعلق 7.30 راضي الحين اخوي والا بعدك ؟ ارجوك اخويمره ثانيه عط السهم فرصته يوم تشتريته ،، مبروك وتستاهل اعرضه 7.60 لو تحب والله يوفقك هل نشوف ديار اليوم فوق ال 3 انتظرني هناك ووقع بدالي
عيل في هل حاله شو هو الافضل …؟ الخروج ولا الصبر ………. طالما المؤشر عاجز في اختراق المقاومه ……….. كسرها بس ان شاء الله يكون كسر حقيقي مب مثل امس
طـــواش
ديــــار أنـــا….أنــــا ديـــــار
اللـــه أكبـــر…اللــــه أكبــــر
نصــــر من اللــــه…وفتــــح قـــريب
وينه راعي تمويل المتعلق 7.30
راضي الحين اخوي والا بعدك ؟
ارجوك اخويمره ثانيه عط السهم فرصته يوم تشتريته ،،
مبروك وتستاهل اعرضه 7.60 لو تحب
والله يوفقك
انتظرني هناك ووقع بدالي
كسرها بس ان شاء الله يكون كسر حقيقي مب مثل امس
مولني يا تمويل …
سهم سوق دبي المالي وصل 6.66 وارتفع 5.55 %
قلتلكم ارقام حلوة اليوم ,,,,,