يا صانع السوق خليك حلو (علشان الناس تدعيلك بالخير) وحرك إعمار لـ 13.75 اخي العزيز الطلب من الله احسن الله يخليك …………….
الله اكبـــر …الله اكبـــر
فعلا الله اكبر من كل شيء
تمويل شو الراي؟؟؟؟؟؟؟؟
اخي العزيز الطلب من الله احسن الله يخليك …………….
اخوى عزيز كىف نعرف ان السهم اعطى اشاره دخول ومثال لذلك سهم السوق
الف مبروك لملاك سهم السوووووق