عزيز شو العمل في العربيه بنشوفها اليوم 2.10 ؟؟؟ يعني نصبر ؟؟

98 thoughts on “تداولات الثلاثاء 13 / 11 /2007 م على بركة الله

  1. 63.10 لمصرف بوظبي ..

    وإنتوا ماتصدقون الواحد يغلط .. هالسوق ترا ماخلا فينا عقل وإلا تركيز

    السهم ما عليه خوف في هالحدود عنده نقاط دعم بالهبل ،، كنا نتأمل يحترم 63 مثل ما طفرنا بالوصول فوقها ،، لكن الظاهر انها خرطي

  2. يالمقداد سمعت النصيحه وطلعت 98 والا بعدك ؟؟

    يالمقداد اسمع الكلام بارك الله فيك ،،

    مبروك مب على شي كثر ما انا سعيد بثقافة الخسارة اللي صرتوا تتقبلونها للاحسن ان شاء الله ،،

    الفرص ما تخلص ،، ما تخلص يا عالم ،، كل يوم خمس او ست فرص ،، ولو كل يوم نجحتوا في وحده وطعلتوا شوفوا محصلتكم اخر الشهر كم !!

    بالتوفيق والله يعوض خسارتكم قريب ان شاء الله

    لا اخوي ،، راقب بس

    مراقبين…….بس …

Comments are closed.