عزيز شو العمل في العربيه بنشوفها اليوم 2.10 ؟؟؟ يعني نصبر ؟؟
تصفّح المقالات
98 thoughts on “تداولات الثلاثاء 13 / 11 /2007 م على بركة الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
عزيز شو العمل في العربيه بنشوفها اليوم 2.10 ؟؟؟ يعني نصبر ؟؟
Comments are closed.
أخويه عزيز بعت العربيه يزاك الله خير والحين ع كم أقدر ألقطها ؟؟
السهم ما عليه خوف في هالحدود عنده نقاط دعم بالهبل ،، كنا نتأمل يحترم 63 مثل ما طفرنا بالوصول فوقها ،، لكن الظاهر انها خرطي
مراقبين…….بس …
“المضارب ” ، اللي ” ربحان ” في ديار يطلع 2.93 حالا !!
olic 2.47………