عزيز شو العمل في العربيه بنشوفها اليوم 2.10 ؟؟؟ يعني نصبر ؟؟
تصفّح المقالات
98 thoughts on “تداولات الثلاثاء 13 / 11 /2007 م على بركة الله”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
عزيز شو العمل في العربيه بنشوفها اليوم 2.10 ؟؟؟ يعني نصبر ؟؟
Comments are closed.
والله العظيم حراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليهم والله العظيم
انتي وينج من كم يوم سجلتج عندي غياب
عزيز يعطيك العافية
ماخذه ديار علي 2.98 شو رايك ؟