لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. ‏The Engineer*, ‏لور, ‏معاذ لطفي, ‏Chahine, ‏faisal mohamed, ‏إعمار+ أملاك, ‏fzaa3, ‏قصر اسيا, ‏uae_girl2000, ‏ساسوكي, ‏مضارب مكسور, ‏waleed99, ‏نبض الامل, ‏الكلمة الطيبة, ‏ابو ادهم, ‏بن شنه, ‏علوش, ‏رعد الليل, ‏1@صندوق, ‏عامرالشريف, ‏UAEDPWSHJUAE, ‏العنتري, ‏mlotfy, ‏لست وحدي, ‏ام حموودي, ‏wessam, ‏666, ‏hokoomi, ‏UAE MILES, ‏abunaser, ‏begginer, ‏ali111, ‏dubaistock, ‏نعم للشراء, ‏Aysha, ‏بو ملك, ‏Bagdoonis, ‏العيناوي, ‏Sam999, ‏الصمت, ‏رد الجميل, ‏المضارب المحترف, ‏Bu Marah, ‏LIMITLESS88, ‏Abu Waleed, ‏husclass, ‏magdy123, ‏behlol, ‏خير السماء, ‏اردوغان, ‏أبو يعقوب


    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Comments are closed.