لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. اى اغلاق لاعمــــــــــــــــــار اليوم فوق

    3.97 الهدف 4.57

    والباقيين ورااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    الله يوفقكم

  2. اخواني اكرر الدخول غير آمن ما زال المؤشر تحت 1615 ولكم حرية الخيار طبعا

    لماذ 1615 ؟؟ هل هى مقاومة ؟؟

  3. الأخت الفاضلة احيي طبعا ودائما تفاؤلك

    ولكن المؤشر بخير في حال اختراق 1615 فيما عدا ذلك ليس ارتفاعا حقيقيا ..

    بالنسبة لإعماروف عليه تحدي النقطة 3.14 الى 3.15 ان شاء الله حتى يكون نوعا ما ايجابي اليوم

    اليوم خميس والمعيوف رايح يجيب روق الفاكس 🙂

    ما عليك

    (^______________________^)

    انا في ذمتي لك 0.7 ومني لك ارجعهم وفوقها هديه

    المعيوف والفاكس وما ادرك ما هو الفاكس وما يحمل في طيه والي بعد الفاكس بعد

    اكيد فاهمني

Comments are closed.