لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. مؤشر دبي يصعد قرابة الـ 2 بالمئة حتى منتصف تعاملاته .. سهم “السوق” هو الانشط
    مباشر الخميس 28 يناير 2010 12:13 م

    يشهد مؤشر سوق دبي خلال تعاملاته اليوم ارتفاعا كبيرا قاربت نسبته الـ 2 بالمئة حتى منتصف التعاملات , بعدما استهل تعاملاته الصباحية على صعود محلقا فوق مستويات الـ 1600 نقطة الى 1604.76 نقطة عند أعلى مستوياته حتى الان ولكنه قلص بعض مكاسبه الصباحية حيث وصل قرابة 1595 نقطة حتى منتصف تعاملاته .

    ومن ناحية الحجم و القيمة ,بلغ حجم التعاملات المبكرة للسوق حتى الان نحو 120 مليون سهم من خلال تنفيذ 2800 صفقة وبلغت قيمة التداولات 200 مليون درهم .

    وعلى صعيد اداء الاسهم , فقد سجلت أغلب الاوراق المتداولة اليوم ارتفاعا ملحوظا حيث تصدر سهم التمويل الخليجي قائمة الرابحين بنسبة 6.48 بالمئة ليصل الى 1.15 درهم , يليه سهم ارابتك بنسبة 5.09 بالمئة ليصل الى 2.27 درهم , وثالثهما سهم دار التكافل بنسبة 4.76 بالمئة وصولا الى 1.54 درهم .

    ارتفع سهم إعمار بنسبة 4.41 بالمئة وصولا الى 3.08 درهم بعد تداول أكثر من 23 مليون سهم بقيمة 71 مليون درهم .

    وتصدر سهم سوق دبي قائمة الانشط بالحجم من خلال تداول أكثر من 25 مليون سهم مرتفعا بنسبة 4.70 بالمئة ليصل الى 1.56 درهم .

    وفي المقابل جاء سهم السلام – السودان على رأس قائمة الخاسرين بنسبة 5.52 بالمئة وصولا الى 2.74 درهم ,تلاه سهم دبي للتأمين بنسبة 4.91 بالمئة ليصل الى 20.35 درهم , وثالثهما جلوبل بنسبة 3.48 بالمئة وصولا الى 1.11 درهم .

    مؤشر دبي يصعد قرابة الـ 2 بالمئة حتى منتصف تعاملاته .. سهم “السوق” هو الانشط ,معلومات مباشر

  2. بو ذياب مريضته اليوم عندها موعد

    الله يطمنهم عليها

    اللهم امين

    يزاج الله خير مشرفتنا الغاليه

  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    متابعة معكم من فترة واليوم احببت ان اشارك واقول مبروك للجميع الاخضر والربح الله يجعله دايم ان شاء الله

    شكرا لكل المحللين والاخوة والاخوات في هذا المنتدى الرائع ، دعواتي انا وغيري لكم في ظهر الغيب كانت وستضل ان اشاء الله.

    هلاااااا والله (ردينة)

    نورتي المنتدى وخضرتي الشاشات وأزهرتي الحروف وأخملتي المجالس هلابج والله بين أهلج واخوانج

    ونتمنالج اقمة ممتعه وسكنا طيبه ……….

Comments are closed.