لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. مايجري حرب غير واضحه المعالم . السيوله دون الحد المقبول ولاتتناسب مع انطلاقة اول السوق

    الغالي السيولة هي عصب المؤشر وبها يتم تحقيق جميع النماذج الفنية بشكلها الصحيح .

    عند وجود سيولة قوية سننوه عنها ان شاء الله في الوقت المناسب ..

  2. إرتفاع 18 سهم بمنتصف سوق ابوظبي والسوق يرتفع باكثر من 0.7%
    مباشر الخميس 28 يناير 2010 12:11 م

    إرتفاع سوق ابوظبي في منتصف جلسة اليوم بأكثر من 0.7% مكتسبا 18.72 نقطة عن امس ليصل اليوم إلي مستوي 2620.73 نقطة .

    وقد تم التداول اليوم علي 25 ورقة مالية إرتفع منهم 18 ورقة مالية تصدرهم سهم “الجرافات البحرية” بنسبة إرتفاع تصل إلي 6.11% حيث وصل السهم إلي مستوي 9.41 درهم ، وكانت الجرافات البحرية قد اعلنت امس عن نتائجها المالية والتي اظهرت تحقيقها لارتفاعا بصافي أرباحها في العام 2009 قدره 55.63% لتصل إلى 413.24 مليون درهم مقارنة بعام 2008 والتي حققت فيه 265.53 مليون درهم ،لترتفع ربحية السهم من 1.33 درهم إلى 2.07 درهم في العام 2009 .

    تلاه سهم “أسمنت الخليج” بنسبة إرتفاع تصل إلي 5.77% ليصل إلي 1.65 درهم من خلال صفقيت بحجم تداول قدره 25 الف سهم .

    وانخفض حتي منتصف جلسة تداول اليوم خمسة اسهم كان في مقدمتهم سهم “سوداتل” والذي تراجع بنسبة تصل إلي 4.68% ليصل إلي 2.85 درهم وحقق السهم اليوم ادني سعر له منذ إدراجه بسوق ابوظبي وهو سعر 2.8 درهم .

    إرتفاع 18 سهم بمنتصف سوق ابوظبي والسوق يرتفع باكثر من 0.7%,معلومات مباشر

Comments are closed.