لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جرجيري بعد
لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جرجيري بعد
Comments are closed.
الاخ يونك ::::: اعطوه النصف وهرب من النصف الثاني
الغالي السيولة هي عصب المؤشر وبها يتم تحقيق جميع النماذج الفنية بشكلها الصحيح .
عند وجود سيولة قوية سننوه عنها ان شاء الله في الوقت المناسب ..
إرتفاع 18 سهم بمنتصف سوق ابوظبي والسوق يرتفع باكثر من 0.7%
مباشر الخميس 28 يناير 2010 12:11 م
إرتفاع سوق ابوظبي في منتصف جلسة اليوم بأكثر من 0.7% مكتسبا 18.72 نقطة عن امس ليصل اليوم إلي مستوي 2620.73 نقطة .
وقد تم التداول اليوم علي 25 ورقة مالية إرتفع منهم 18 ورقة مالية تصدرهم سهم “الجرافات البحرية” بنسبة إرتفاع تصل إلي 6.11% حيث وصل السهم إلي مستوي 9.41 درهم ، وكانت الجرافات البحرية قد اعلنت امس عن نتائجها المالية والتي اظهرت تحقيقها لارتفاعا بصافي أرباحها في العام 2009 قدره 55.63% لتصل إلى 413.24 مليون درهم مقارنة بعام 2008 والتي حققت فيه 265.53 مليون درهم ،لترتفع ربحية السهم من 1.33 درهم إلى 2.07 درهم في العام 2009 .
تلاه سهم “أسمنت الخليج” بنسبة إرتفاع تصل إلي 5.77% ليصل إلي 1.65 درهم من خلال صفقيت بحجم تداول قدره 25 الف سهم .
وانخفض حتي منتصف جلسة تداول اليوم خمسة اسهم كان في مقدمتهم سهم “سوداتل” والذي تراجع بنسبة تصل إلي 4.68% ليصل إلي 2.85 درهم وحقق السهم اليوم ادني سعر له منذ إدراجه بسوق ابوظبي وهو سعر 2.8 درهم .
إرتفاع 18 سهم بمنتصف سوق ابوظبي والسوق يرتفع باكثر من 0.7%,معلومات مباشر
اشترى ………………
وامممممممممممممممممممممممممممممم