لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    متابعة معكم من فترة واليوم احببت ان اشارك واقول مبروك للجميع الاخضر والربح الله يجعله دايم ان شاء الله

    شكرا لكل المحللين والاخوة والاخوات في هذا المنتدى الرائع ، دعواتي انا وغيري لكم في ظهر الغيب كانت وستضل ان اشاء الله.

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    مرحبابج اختي وسط اهلج وناسج

    وان شاء الله يكون تواجدج خير ويانا

    ولنا الشرف بتواجدج وسطنا

    (^___________^)

  2. الله يبارك فيكم جميعا وشكرا على الترحيب وتحملوني بينكم كوني لا املك 0.01% من علمكم وخبرتكم

Comments are closed.