لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جرجيري بعد
لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جرجيري بعد
Comments are closed.
هي ها وينك يا بو ذياب تعال شوف
مايجري حرب غير واضحه المعالم . السيوله دون الحد المقبول ولاتتناسب مع انطلاقة اول السوق
مشكورررررررررررين يا اخواننا المحللين.
عندي فكره…….. شو رايكم ندخل كلنا في ساعه وحده ونفس الدقيقه ونفس الثانيه وبكل سيولتنا على سهم رخييييييييص مثل سهم سلامه مثلا او ديار وبعدين كل واحد يدبر نفسه شو رايكم………… ياله سرعه نبا نعوض الخساره لو انها فيها شوية مغامره….
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متابعة معكم من فترة واليوم احببت ان اشارك واقول مبروك للجميع الاخضر والربح الله يجعله دايم ان شاء الله
شكرا لكل المحللين والاخوة والاخوات في هذا المنتدى الرائع ، دعواتي انا وغيري لكم في ظهر الغيب كانت وستضل ان اشاء الله.