الكاتب : rainman
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سهم إعمار
ما زالت النقطة 2.46 داعمة للسهم للجلسة الثالثة على التوالى حتى مع إفتتاح فجوة اليوم لم يحدث أى كسر لها و ما زال الهدف السعرى 2.47 قائماً لليوم الثالث رغم الإرتفاع الذى شهده السهم أمس
صمود 2.46 فالسهم إلى 2.73 ثم إلى 3.01 و أى كسر بتداول عالى لنقطة 2.46 فالسهم إلى 2.21 ثم 1.97

صحيح اخي 273 هي الهدف الاول
__________________
1.52 مهمه جدا جدا بكسرها ينخرط السهم
واذا كانت قوة السيوله الداعمه عندها 1.52 ان شاء الله السهم الى 1.58 وهي بيع المضارب اليومي
من يبيع اليوم بالتاكيد لا يملك هذه الاسهم
هههههه
وعليكم السلام
كيف حالك واخبارك ان شاء الله طيب
واخبار الاهل والعربان والقبيله والحارة والبلده والامارة
ونقضيها سلامات شو رايك ،،، ارتحت
اذا لم يكسرها اختى الكريمه فسيرتد ان شاء الله منها . واذا كسرها فالى 2.33 !! والله يوفقكم .
تفائلوا بالخير تجدوه