الكاتب : rainman
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سهم إعمار
ما زالت النقطة 2.46 داعمة للسهم للجلسة الثالثة على التوالى حتى مع إفتتاح فجوة اليوم لم يحدث أى كسر لها و ما زال الهدف السعرى 2.47 قائماً لليوم الثالث رغم الإرتفاع الذى شهده السهم أمس
صمود 2.46 فالسهم إلى 2.73 ثم إلى 3.01 و أى كسر بتداول عالى لنقطة 2.46 فالسهم إلى 2.21 ثم 1.97

صحيح اخي 273 هي الهدف الاول
__________________
الصلاة يرحمني ويرحمكم اللـــــــــــــــــــــــه
من سابع المستحيلات يوصل النقطه إلي ذكرتها………….
خلهم يبيعوا شلة مجانين
ممكن سؤال
أخوي
أولا مبروك على الإشتراك
في المنتدى
ثانيا ليش قلت إرتفاع و شو مؤشراتك؟؟؟
نفس السؤال يا النجم وياريت توضح اكثر في تحليلاتك مش مجرد رؤوس اقلام مبهمه … وشكرآ