الكاتب : rainman

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سهم إعمار

ما زالت النقطة 2.46 داعمة للسهم للجلسة الثالثة على التوالى حتى مع إفتتاح فجوة اليوم لم يحدث أى كسر لها و ما زال الهدف السعرى 2.47 قائماً لليوم الثالث رغم الإرتفاع الذى شهده السهم أمس

صمود 2.46 فالسهم إلى 2.73 ثم إلى 3.01 و أى كسر بتداول عالى لنقطة 2.46 فالسهم إلى 2.21 ثم 1.97

صحيح اخي 273 هي الهدف الاول


__________________

281 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الاربعاء 8/7/2009 … وعلى بركة الله

  1. اذا لم يكسرها اختى الكريمه فسيرتد ان شاء الله منها . واذا كسرها فالى 2.33 !! والله يوفقكم .

    من سابع المستحيلات يوصل النقطه إلي ذكرتها………….

  2. هههههه

    وعليكم السلام

    كيف حالك واخبارك ان شاء الله طيب

    واخبار الاهل والعربان والقبيله والحارة والبلده والامارة

    ونقضيها سلامات شو رايك ،،، ارتحت

    ممكن سؤال
    أخوي

    أولا مبروك على الإشتراك
    في المنتدى

    ثانيا ليش قلت إرتفاع و شو مؤشراتك؟؟؟

  3. تسلم يا النجم

    (^_______________^)

    بس لو لامس اعمار النقطة الي قلتلها بعدها شو بيصير

    نفس السؤال يا النجم وياريت توضح اكثر في تحليلاتك مش مجرد رؤوس اقلام مبهمه … وشكرآ

Comments are closed.