الكاتب : rainman

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سهم إعمار

ما زالت النقطة 2.46 داعمة للسهم للجلسة الثالثة على التوالى حتى مع إفتتاح فجوة اليوم لم يحدث أى كسر لها و ما زال الهدف السعرى 2.47 قائماً لليوم الثالث رغم الإرتفاع الذى شهده السهم أمس

صمود 2.46 فالسهم إلى 2.73 ثم إلى 3.01 و أى كسر بتداول عالى لنقطة 2.46 فالسهم إلى 2.21 ثم 1.97

صحيح اخي 273 هي الهدف الاول


__________________

281 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الاربعاء 8/7/2009 … وعلى بركة الله

  1. يا عيني على المؤشر الله على الجمال 1694 اللهم لا حسد يلا شوية تسييل و 1500 لا خلها 500 بالمرة اتصدقون كان عندي شعر الحين اصلع

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    السوق وصل الى قمة التشائم والملل وقلة السيولة ماذا يعني ذلك ؟؟؟؟؟؟؟

    يعني اشتري وانت مغمض عيونك …. وهذه اهم علامات المستثمر الناجح ..

    اشتري قي قمة التشائم وبيع عند قمة التفائل …

    توكلنا على الله …

    السلام عليكم أخي لو سمحت إياك على كم الدخول

Comments are closed.