الكاتب : rainman
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سهم إعمار
ما زالت النقطة 2.46 داعمة للسهم للجلسة الثالثة على التوالى حتى مع إفتتاح فجوة اليوم لم يحدث أى كسر لها و ما زال الهدف السعرى 2.47 قائماً لليوم الثالث رغم الإرتفاع الذى شهده السهم أمس
صمود 2.46 فالسهم إلى 2.73 ثم إلى 3.01 و أى كسر بتداول عالى لنقطة 2.46 فالسهم إلى 2.21 ثم 1.97

صحيح اخي 273 هي الهدف الاول
__________________
هو بس اليوم الله يخليك…..
الله المستعااان
اعتقد راح يطلق على هذا اليوم بالاربعاء الاسود
يا عيني على المؤشر الله على الجمال 1694 اللهم لا حسد يلا شوية تسييل و 1500 لا خلها 500 بالمرة اتصدقون كان عندي شعر الحين اصلع
السلام عليكم أخي لو سمحت إياك على كم الدخول