الكاتب : rainman

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

سهم إعمار

ما زالت النقطة 2.46 داعمة للسهم للجلسة الثالثة على التوالى حتى مع إفتتاح فجوة اليوم لم يحدث أى كسر لها و ما زال الهدف السعرى 2.47 قائماً لليوم الثالث رغم الإرتفاع الذى شهده السهم أمس

صمود 2.46 فالسهم إلى 2.73 ثم إلى 3.01 و أى كسر بتداول عالى لنقطة 2.46 فالسهم إلى 2.21 ثم 1.97

صحيح اخي 273 هي الهدف الاول


__________________

281 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الاربعاء 8/7/2009 … وعلى بركة الله

  1. المؤشر الان الى 1688 وبكسرها لا قدر الله , فانقطه التى ذكرتها مرارا 1660 لا قدر الله , والله يوفقك . اعمار يجب ان يلامس 2.38 الان !!!!

    تسلم يا النجم

    (^_______________^)

    بس لو لامس اعمار النقطة الي قلتلها بعدها شو بيصير

  2. المؤشر الان الى 1688 وبكسرها لا قدر الله , فانقطه التى ذكرتها مرارا 1660 لا قدر الله , والله يوفقك . اعمار يجب ان يلامس 2.38 الان !!!!

    يعني الي اشترى على 2.50 كل تبن

    مثلي

  3. النجم بغينا رايك في السوق الله يخليك وخاصة كان في تحليلك البارحة نوع من التفائل

  4. المؤشر الان الى 1688 وبكسرها لا قدر الله , فانقطه التى ذكرتها مرارا 1660 لا قدر الله , والله يوفقك . اعمار يجب ان يلامس 2.38 الان !!!!

Comments are closed.