الكاتب : rainman
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
سهم إعمار
ما زالت النقطة 2.46 داعمة للسهم للجلسة الثالثة على التوالى حتى مع إفتتاح فجوة اليوم لم يحدث أى كسر لها و ما زال الهدف السعرى 2.47 قائماً لليوم الثالث رغم الإرتفاع الذى شهده السهم أمس
صمود 2.46 فالسهم إلى 2.73 ثم إلى 3.01 و أى كسر بتداول عالى لنقطة 2.46 فالسهم إلى 2.21 ثم 1.97

صحيح اخي 273 هي الهدف الاول
__________________
تسلم يا النجم
(^_______________^)
بس لو لامس اعمار النقطة الي قلتلها بعدها شو بيصير
يعني الي اشترى على 2.50 كل تبن
مثلي
النجم بغينا رايك في السوق الله يخليك وخاصة كان في تحليلك البارحة نوع من التفائل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته …………………………….
المؤشر الان الى 1688 وبكسرها لا قدر الله , فانقطه التى ذكرتها مرارا 1660 لا قدر الله , والله يوفقك . اعمار يجب ان يلامس 2.38 الان !!!!