السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. يوووووووووووووسف

    يا حسافه على صرووووووووح

    هالسهم صدق سهم الجبابرة هو و الدار

    هب اسهم بو الروب و دمار

    و الي كسر خاطري صدق

    سهم اياك

    ما سووله واحد اثنين

    عطوه على افاه و رجعوه 1.06

    سوق أبوظبي أفضل حالا بمليون مره من سوق دبي في كل النواحي ..

  2. بهذه المناسبه لي عتب على كثير من الأخوه الأعضاء أنهم لا يقومون إلا بزيارة المواضيع التي فيها توصيات بيع أو شراء فقط ولا يبحثون عن المواضيع التي قد ترسم لهم ملامح يستفيدون منها لأيام فمثلاً وضعنا موضوع يوم الإثنين الماضي وقمنا بنصائح كثيره كان أخرها يوم الأمس وتمنينا أن لايفتتح سوقنا على فجوات حتى لا تكون عائق في وجهه والموضوع على الرابط التالي :

    لكني وبصراحه لم أكن أتوقع أن عدد الأخوه الزائرين والمشاركين أن يكون بهذه المحدوديه ليش …؟ مشكلتنا نبي بس أي توصيه آنيه فقط ليوم والغد فرج ورحمه ا

    كل التمنيات للجمع بالتوفيق

    اخوي يقولوا انه كل الاخبار السلبية خلصت
    وانا اقول انه في اعمار باقي خبرين سلبيين

    الاول: بعد 25 يوم من الآن
    تاريخ انتهاء مهلة الشراء 25 ديسمبر 2008

    والثاني: هل بيتم توزيع ال20% نقدي في اعمار ام لا..

    شو رايك اخوي؟

  3. بخبرج شو استوي على السريع
    لكن بشرط تخبرني اذا فيه اجازة ولا لا…. واذا باجر في تداول ولا لا..

    السوق اففتتح بفجوة كبيرة… والفجوة بإرتفاع 10 الى 8 % لمعظم الاسهم
    وعقب ارتفعت الاسهم وبعضها قارب لل15%

    وفيه الأخير نزل السوق وبقى من الارتفاع 2_5% ارتفاع

    الاجازه بيبدا تاريخ 2/12 يعني يوم الثلاثاء

    البعض يقول انه بندوام بالخميس والبعض يقول انه الخميس ضموها مع الاجازه

    باجر بتصل في ممكتب الوزير من الغبشة وبخبركم

    يقولون انه كان مخضر اول الصبح

    باجر ان شاء الله بشوف بس ان شاء الله يعطونا اجازه طويله علشان نسافر البر على قولة ولد يرانا يبغي يسافر البر

  4. الوزارة الغبية ما ترد عليه

    وصل تعميم لراك انه الاجازة من 2 لين 13 ونحنا بعدنا ما نعرف شي

    شكلي بطرش حصاه حقهم

  5. يقولون احتمال الخميس يعطونا اياها اجازه

    يا ريت والله خبرهم يكون صدق

    ما وصلكم تعميم او قرار بخصوص ها الشي

    دشيت اول السوق واخره

    وما اعرف شو استوى

    خبروني

    بخبرج شو استوي على السريع
    لكن بشرط تخبرني اذا فيه اجازة ولا لا…. واذا باجر في تداول ولا لا..

    السوق اففتتح بفجوة كبيرة… والفجوة بإرتفاع 10 الى 8 % لمعظم الاسهم
    وعقب ارتفعت الاسهم وبعضها قارب لل15%

    وفيه الأخير نزل السوق وبقى من الارتفاع 2_5% ارتفاع

Comments are closed.