السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
سوق أبوظبي أفضل حالا بمليون مره من سوق دبي في كل النواحي ..
اخوي يقولوا انه كل الاخبار السلبية خلصت
وانا اقول انه في اعمار باقي خبرين سلبيين
الاول: بعد 25 يوم من الآن
تاريخ انتهاء مهلة الشراء 25 ديسمبر 2008
والثاني: هل بيتم توزيع ال20% نقدي في اعمار ام لا..
شو رايك اخوي؟
الاجازه بيبدا تاريخ 2/12 يعني يوم الثلاثاء
البعض يقول انه بندوام بالخميس والبعض يقول انه الخميس ضموها مع الاجازه
باجر بتصل في ممكتب الوزير من الغبشة وبخبركم
يقولون انه كان مخضر اول الصبح
باجر ان شاء الله بشوف بس ان شاء الله يعطونا اجازه طويله علشان نسافر البر

على قولة ولد يرانا يبغي يسافر البر
الوزارة الغبية ما ترد عليه
وصل تعميم لراك انه الاجازة من 2 لين 13 ونحنا بعدنا ما نعرف شي
شكلي بطرش حصاه حقهم
بخبرج شو استوي على السريع
لكن بشرط تخبرني اذا فيه اجازة ولا لا…. واذا باجر في تداول ولا لا..
السوق اففتتح بفجوة كبيرة… والفجوة بإرتفاع 10 الى 8 % لمعظم الاسهم
وعقب ارتفعت الاسهم وبعضها قارب لل15%
وفيه الأخير نزل السوق وبقى من الارتفاع 2_5% ارتفاع