السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
في أمان الله
بهذه المناسبه لي عتب على كثير من الأخوه الأعضاء أنهم لا يقومون إلا بزيارة المواضيع التي فيها توصيات بيع أو شراء فقط ولا يبحثون عن المواضيع التي قد ترسم لهم ملامح يستفيدون منها لأيام فمثلاً وضعنا موضوع يوم الإثنين الماضي وقمنا بنصائح كثيره كان أخرها يوم الأمس وتمنينا أن لايفتتح سوقنا على فجوات حتى لا تكون عائق في وجهه والموضوع على الرابط التالي :
لكني وبصراحه لم أكن أتوقع أن عدد الأخوه الزائرين والمشاركين أن يكون بهذه المحدوديه ليش …؟ مشكلتنا نبي بس أي توصيه آنيه فقط ليوم والغد فرج ورحمه ا
كل التمنيات للجمع بالتوفيق
في أمان الله وحفظه
المشكله في كمية الأسهم الصغيره .. خيرا فعل رياض كمال بزيادة كمية الأسهم ..
ده كان زمااااااااااااااان
سهم فيه الحبار (العبار)
ما ينجو من القوة اللاذعة في الرش بالبرش
سكر على 2.93 الزعطوط دمار