السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. يقولون احتمال الخميس يعطونا اياها اجازه

    يا ريت والله خبرهم يكون صدق

    ما وصلكم تعميم او قرار بخصوص ها الشي

    دشيت اول السوق واخره

    وما اعرف شو استوى

    خبروني

  2. معناها ناوين بكره اول التداول يواصلون جني ارباح وبعدها ياخذون شوط ثاني ويشدون السوق.. الله يعين.. مايبون حد يفرح كان عندي امل نعدي المليار ونغلق فوق 2000 .. عموما للان مافي سلبية وخاصة مثل ماقال اخونا يوسف احنا مازلنا في ترند صاعد.
    وماعندنا غير نراقب اي فرصة للدخول …ونضرب ونهرب…

    في امان الله … ويعطيكم الف عافية جميعا…

  3. والله لن اثق فى السوق بعد اليوم وببيع بخسارة لما

    يخضر وارجع ارد ااخذ من تحت . اشمعنى انا يعنى

    اللى اثق فى السوق خربانة خربانة . تبا للاستثمار

    على رأى جمبرى

  4. الثقه الى الآن معدومه بالمره و هذا ما تبينه التداولات …

    الى أن نشعر أن هناك ثقه في السوق مرة أخرى فاضرب و اهرب

    ما عندنا غير نضرب ونهرب شو نسوي !!

    عمو صانع السوق عايز كدة

    بس أخاف تتغير الجملة المأثورة

    أضرب وأهرب

    إلى

    أهرب وأهرررررررررب

  5. المنشار ( سهم السوق ) نشر كل المقومات التي في وجهه ووصل للرقم الذي حددناه يوم الأمس كحد أقصى لهدفنا 1.42 – 1.43 ترى هل ينشر المقاومه العوده ويغلق على 1.46 أم بتنزلق أسنان منشاره نحو الأسفل ليغلق عند 1.31 هذا ما سنراه في الساعتين المقبلتين من التداول

    ودمتم

    نعم أغلق العم منشار عند الهدف الذي توقعناه هو 1.31 كنا نأمل أن يكون الإغلاق فوق 1.33

    على كل حال السوق أخذ شكل جني الأرباح خصوصاً إذا أعلن أن يوم الغد هو آخر يوم تداول فأنصح المضاربين إلاق مراكزهم بأسرع وقت لأن العطله ستكون طويله

    وأخيراً كل متداول له رأيه الخاص به

    ودمتم

Comments are closed.