السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
يقولون احتمال الخميس يعطونا اياها اجازه
يا ريت والله خبرهم يكون صدق
ما وصلكم تعميم او قرار بخصوص ها الشي
دشيت اول السوق واخره
وما اعرف شو استوى
خبروني
معناها ناوين بكره اول التداول يواصلون جني ارباح وبعدها ياخذون شوط ثاني ويشدون السوق.. الله يعين.. مايبون حد يفرح كان عندي امل نعدي المليار ونغلق فوق 2000 .. عموما للان مافي سلبية وخاصة مثل ماقال اخونا يوسف احنا مازلنا في ترند صاعد.
وماعندنا غير نراقب اي فرصة للدخول …ونضرب ونهرب…
في امان الله … ويعطيكم الف عافية جميعا…
يخضر وارجع ارد ااخذ من تحت . اشمعنى انا يعنى
اللى اثق فى السوق خربانة خربانة . تبا للاستثمار
على رأى جمبرى
ما عندنا غير نضرب ونهرب شو نسوي !!
عمو صانع السوق عايز كدة
بس أخاف تتغير الجملة المأثورة
أضرب وأهرب
إلى
أهرب وأهرررررررررب
نعم أغلق العم منشار عند الهدف الذي توقعناه هو 1.31 كنا نأمل أن يكون الإغلاق فوق 1.33
على كل حال السوق أخذ شكل جني الأرباح خصوصاً إذا أعلن أن يوم الغد هو آخر يوم تداول فأنصح المضاربين إلاق مراكزهم بأسرع وقت لأن العطله ستكون طويله
وأخيراً كل متداول له رأيه الخاص به
ودمتم