السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. يوووووووووووووسف

    يا حسافه على صرووووووووح

    هالسهم صدق سهم الجبابرة هو و الدار

    هب اسهم بو الروب و دمار

    و الي كسر خاطري صدق

    سهم اياك

    ما سووله واحد اثنين

    عطوه على افاه و رجعوه 1.06

  2. ههههههههههه

    جد والله تعبنا من هالكلمة

    جني أرباح صحي …. جني أرباح صحي

    طيب وقت الهبوط والنزول … ليش ما نشوف أي تصحيح لأعلى !!!!!

    يعني صراحة يحاولون بكل الطرق أن يفقدوا آخر آمل لعودة الثقة

    كل ما تظهر بوادر عودة الثقة يقتلونها بسكين بااااارد

    الله يعين

    تصحيح هذا لغتهم هم

    بس يوم تكون محفظته مخضره والربح وصل حسب لي مكتوب في النوتس خلاص يكون الفتيل قد اشتغل

    بس انا اشوفه اسوق ك حركت اليوم ممتاز سكرنا على الاقل اغلب الفجوات وسوينها شوي اكشن وتم تصريف بعض الاموال كي تكون سيوله متوفره و10 فلس صعود احسن من لمت اب وباجر يخسفون بينا الارض

  3. ههههههههههه

    جد والله تعبنا من هالكلمة

    جني أرباح صحي …. جني أرباح صحي

    طيب وقت الهبوط والنزول … ليش ما نشوف أي تصحيح لأعلى !!!!!

    يعني صراحة يحاولون بكل الطرق أن يفقدوا آخر آمل لعودة الثقة

    كل ما تظهر بوادر عودة الثقة يقتلونها بسكين بااااارد

    الله يعين

    الثقه الى الآن معدومه بالمره و هذا ما تبينه التداولات …

    الى أن نشعر أن هناك ثقه في السوق مرة أخرى فاضرب و اهرب

Comments are closed.