السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
يوووووووووووووسف
يا حسافه على صرووووووووح
هالسهم صدق سهم الجبابرة هو و الدار
هب اسهم بو الروب و دمار
و الي كسر خاطري صدق
سهم اياك
ما سووله واحد اثنين
عطوه على افاه و رجعوه 1.06
جمبري ……… إلحق تعلقنا بارابتك ……..
تصحيح هذا لغتهم هم
بس يوم تكون محفظته مخضره والربح وصل حسب لي مكتوب في النوتس خلاص يكون الفتيل قد اشتغل
بس انا اشوفه اسوق ك حركت اليوم ممتاز سكرنا على الاقل اغلب الفجوات وسوينها شوي اكشن وتم تصريف بعض الاموال كي تكون سيوله متوفره و10 فلس صعود احسن من لمت اب وباجر يخسفون بينا الارض
ارابتك جني ارواح مب جني أرباح
الثقه الى الآن معدومه بالمره و هذا ما تبينه التداولات …
الى أن نشعر أن هناك ثقه في السوق مرة أخرى فاضرب و اهرب