السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. مبروك اخواني الف مبروك الاغلاق الاخضر احسن من الاغلاق الاحمر على الاقل

    مبروك باذن الله خطوه بخطوه ولا تستعيلون

    الله يوفقكم جميعا

    وبتوفيق

  2. تعرف لو حد قال هاته صوبي

    ابا اشوفه شو يقول عن سهم ميثاق وشو بعد جني ارباح صحي ولا

    نحن نقول على امل انه يكون في اجابيه يعني املنا بالله سبحانه كبير

    ههههههههههه

    جد والله تعبنا من هالكلمة

    جني أرباح صحي …. جني أرباح صحي

    طيب وقت الهبوط والنزول … ليش ما نشوف أي تصحيح لأعلى !!!!!

    يعني صراحة يحاولون بكل الطرق أن يفقدوا آخر آمل لعودة الثقة

    كل ما تظهر بوادر عودة الثقة يقتلونها بسكين بااااارد

    الله يعين

Comments are closed.