يا جماعة الخير بغيت اطلع من اتصالات لكثرة

الغش في الفواتير وزبادة المبالغ

قبل يومين اشتركت في خدمة اتصل بدولة واحدة في العالم من اختيارك وسوف تكون

سعر الدقيقة نص درهم ودرهم عند كل فتح مكالمة يحسب عليك

بس لاحظت ان الطرف الاخر ما يشلة ويحسب درهم ورا درهم يوم طرشت رسالة حق الشخص

قال ان التليفون ما رن اصلا

هدا غير ان في زيادة في مبالغ اتصالات في الفواتير

ويوم تدق حق حد ما يشلة وطولت الدق ينحسب عليك 30 فلس

شو رائيكم نغير حق دو

10 thoughts on “شو رائيكم نغير من اتصالات الي دو

  1. توكل على الله وانت مغمض
    انا دو طايح فية ليل نهار مكالمات محلية ودولية وبطاقة اتصالات للاستلام وعند المكالمات الضرورية والفاتورة تجي تقريبا نفس الشيء!!!!

  2. اليوم 3 من اصحابي راحوا مكتب اتصالات يقطعون خطوط الهاتف المتحرك

    الكل مرتاح مع تسعيره دو

    انا شخصيا تحولت الى دو و التوفير كبير في احتساب الدقيقه بالثانيه


    «دو» تضيف 156 ألف خط جديد و«اتصالات» تفقد 73 ألفاً


    قالت مجموعة «هيرميس المالية» إن أعداد المشتركين الجدد في خطوط الهاتف المتحرك في الإمارات خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغ 183 ألف مشترك، بنسبة تقل 73٪ عن إجمالي عدد المشتركين الجدد خلال الربع الأول من العام ذاته. «دو»

    قال نائب الرئيس للعمليات التجارية «دو»، فريد فريدوني: إن التقديرات التي أوردها التقرير تدل بوضوح على أن «دو» نجحت في خلق بديل جذاب يقدم خدمات مميزة وفق أعلى مستوى وبأسعار تنافسية».

    وأضاف أن «زيادة إيرادات الخطوط وقاعدة العملاء انعكاس مباشر للعروض التسويقية والترويجية التي طرحتها الشركة على مدار العام، والتي شملت عرض الاشتراك المميز للأفراد، وعرض الاشتراك الممتاز للشركات، والتي تعطي العملاء قيمة حقيقية مضافة مقابل نقودهم».

    وكشف فريدوني أن «عدد عملاء «دو» وصل إلى 2.9 مليون عميل خلال الربع الثاني من العام الجاري بزيادة تقدر بنحو 61٪ عن الفترة المقابلة من العام الماضي». وأشار فريدوني إلى أن زيادة الإيرادات وأعداد المشتركين تعكسان أيضاً التطور المتواصل في شبكة «دو»، التي رفعت نسبة التغطية من 94٪ في بداية العام الجاري إلى 96٪ في يونيو من العام نفسه، وتعتزم الوصول بها إلى نسبة 99٪ بنهاية العام الجاري. وبين أن «خطة الشركة الأصلية كانت تهدف إلى الاستحواذ على نسبة 30٪ من سوق الاتصالات خلال ثلاث سنوات، لكنها تمكنت من الوصول إلى تحقيق هذا الهدف خلال عامين فقط، وتتطلع إلى رفع حصتها من السوق إلى 35٪ بحلول عام 2010».

    ولفت إلى أن الشركة أطلقت في يونيو حملة «باقة موحدة ورسم موحد»، التي أتاحت لجميع مشتركي «دو» من حملة البطاقات المدفوعة مقدماً والاشتراكات الشهرية رسماً موحداً لخدمات التجوال في الخارج بواقع 1.25 درهم للمكالمات الواردة.

    وأشارت المجموعة ـ التي أرجعت الانخفاض في أعداد المشتركين إلى تقلص أعداد المقيمين في الإمارات ـ إلى أن «شركة «اتصالات» فقدت 73 ألف مشترك خلال هذه الفترة، في حين أضافت شركة «دو» 156 ألف مشترك، ما أدى إلى ارتفاع الحصة السوقية لشركة «دو» إلى 30.8٪ مقارنة مع 69.2 ٪ لشركة «اتصالات».

    ولفتت في تقرير أصدرته حول أداء قطاع الاتصالات إلى أن إيراد الخط الواحد لدى شركة «اتصالات» زاد إلى 175.6 درهماً مقارنة مع 175.6 درهماً خلال الربع الأول من العام الجاري، مشيراً إلى أن ذلك يعود إلى تقلص قاعدة العملاء لدى «اتصالات». وقال التقرير إن «إيراد الخط الواحد في «دو» ارتفع خلال الربع الثاني من عام 2009 إلى 101.5 درهم، مقارنة مع الربع الأول الذي شهد انخفاضاً بنسبة 14٪»، لافتاً إلى أن «السبب في ارتفاع إيراد الخط يعود إلى نجاح «دو» في رفع معدلات الاستخدام بالتزامن مع توسيع رقعة العملاء».

    وتوقعت المجموعة أن يتواصل اتجاه تراجع عدد المشتركين الجدد خلال النصف الثاني من العام الجاري، مبينة أن معدل انتشار خطوط الهاتف المحمول في الإمارات يرتفع إلى 209٪ على أساس إجمالي عدد المشتركين، وليس عدد المشتركين النشطين.

    المكالمات الدولية

    وقال التقرير إن «دو» و«اتصالات» تحاولان زيادة عدد المشتركين والحفاظ على ولائهم من خلال إطلاق العروض التي تستهدف خدمات التجوال والمكالمات الدولية، مشيراً إلى أن «هذا القطاع من أهم القطاعات التي يجب التركيز عليها بالنظر إلى تركيبة الإمارات السكانية، التي تمثل العمالة الوافدة الجزء الأكبر منها».

    وبينت «هيرميس» أن «شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط حققت إيرادات إجمالية خلال الربع الثاني من عام 2009 بقيمة 8.1 مليارات دولار».

    وأضافت أن «خمساً من شركات الاتصالات في المنطقة حققت أرباحاً أقوى من المتوقع»، موضحة أنها «تتوقع أن تحافظ شركات الاتصالات خلال الربع الثالث من العام الجاري على أدائها القوي استناداً إلى استقرار الأوضاع الاقتصادية وأسعار العملات في المنطقة». وقدر التقرير عدد اشتراكات الخطوط المحمولة في الإمارات في النصف الأول 2009 بنحو 0.8 مليون خط، مقارنة مع 3.8 ملايين خط في مصر، و2.02 مليون خط في السعودية. وأوضح أن «معدل انتشار الخطوط المحمولة في الإمارات على أساس عدد المشتركين الفعالين يصل إلى 188.3٪ مقارنة مع معدل انتشار 64.3٪ في مصر، و147.5٪ في السعودية. فيما قدر عــدد خطوط الهـاتف الثابتة الجديدة خلال الربع الثاني من العام الجاري في الإمارات بنحو 1000 خط، مقارنة مع 2000 خط في السعـودية و2800 خط في مصر. وذكر التقرير أن عدد الخطوط الثابتة في الإمارات يصل الآن إلى 1.7 مليون، مقارنة مع 4.1 ملايين في السعودية، و11.3 مليوناً في مصر، فيما يصل معدل انتشار خطوط الهاتف الثابت في الإمارات إلى 33.1٪، مقارنة مع 14.3٪ في مصر، و16.4٪ في السعودية.

    «اتصالات»

    وقال النائب الأول للرئيس بشركة «اتصالات»، أحمد بن علي: إن «مجموع مشتركي الهاتف المتحرك من «اتصالات» في الإمارات في النصف الأول من العام الجاري ارتفع إلى 7.26 ملايين بمعدل انتشار بلغ أكثر من 162٪، فيما بلغت توصيلات الهاتف الثابت إلى 33.1 مليون مشترك، وبلغ عدد مشتركي الانترنت 23.1 مليون مشترك. ولفت إلى أن المعدل المرتفع لانتشار الهاتف المتحرك يقلل من فرص النمو الأفقي في عدد المشتركين، وهذا أمر منطقي كون نسب انتشار الهاتف المتحرك من «اتصالات» وصلت إلى أكثر من 162٪، مشيراً إلى أن «هذا يعطي الفرصة للنمو الرأسي أو التراكمي من ناحية معدلات الاستخدام من حيث عدد الدقائق أو حركة نقل البيانات عبر الموبايل والخدمات الجديدة لتقنيات الجيل الثالث المتطور وتطبيقاته».

    وأضاف بن علي أن «الإيرادات الإجمالية لشركة اتصالات وصلت إلى 14.447 مليار درهم خلال النصف الأول من العام ،2009 محققة زيادة بنسبة 10٪ عن النصف الأول من العام الماضي، كما بلغ صافي أرباح «اتصالات» خلال الشهور الستة الأولى من العام الجاري 4.593 مليارات درهم، مقابل 5.045 مليارات درهم حققتها المجموعة خلال النصف الأول من العام الماضي. وأكد أن «اتصالات» تتمتع بسيولة ومرونة مالية جيدتين تكفي احتياجاتهــا، حيث وصــلت إجمالي مصادر السيولة بحلول 30 يونيو ،2009 إلى 15.4 مليار درهم، وتشتمل هذه المصادر على النقد ومرادفاته بقيمة 13.6 مليار درهم، والتسهيلات المالية غير المستخدمة بقيمة 1.8 مليار درهم، والتي تغطي الديون مستحقة السداد بـ17 مرة.

  3. غش كلمه بسيطه عليهم انا مسافر واستخدم بطاقة واصل للمسجات بس وفيها رصيد واستخدم رقم ثاني دولي حق امكالمات طرش لي اخوي وسايط على بطاقة الواصل وعددهم اربع رسايل وسحبو من رصيدي 140 درهم مقابل الوسايط اتصلت وسالتهم قالو المبلغ مسحوب بسبت مسجات الوسايط وحجمهم في الديتا وهم بنفسهم مطرشين لي مسج انه الوسايط بدرهم ونص قلنا غش عاد مب جدا .

Comments are closed.