السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. يجب أن لا ينزل المؤشر تحت 1950 .. و الا كأنك يا بوزيد ما غزيت ..

    كنت يالغالي قد ذكرت يوم الأمس أنني لا أتمنى أن نفتتح على فجوات حتى لا تكون عائق للسوق في تحركه

    لكن هيك بدو صانع السوق


  2. ها قد لامسنا الهدف السفلي للسهم الذي حددناه 1.31

    السؤال هل سنغلق فوق 1.31 أم سنكسرها ونغلق تحت 1.27

    لنراقب السهم

    والله على لساني …

    طيب ما نظرتك للسهم الآن؟

    على فكرة، تحليل أحجام التداول لهذا السهم تسبق حركة إعمار وليس كما يعتقد الناس، خصوصا في الآونة الآخيرة…

  3. قلنا الحذر لابد ان لايكسر 2010
    جماعة المضاربين الي دخلو اضربو واهربو اجنو ارباحكم لاتطمعون

    شكلهم بيدورون تدوير عدل ههههه الظاهر يتعلمون من البورصات الثانيه

    عندي امل ان شاء الله يعود اعمار

Comments are closed.