السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. مشكور يالحر بو شهاب على القصيدة الرائعة

    وصح لسانك

    شفتو فوائد الانهيار كيف بتفجر المواهب

    الك هدية تنكة زيتون

    بارك الله فيك و مشكور على الهدية..
    ارجو ان ترسلها بالأرامكس على عنوان سوق دبي المالي و أعطيهم رقم المستثمر

  2. المنشار ( سهم السوق ) نشر كل المقومات التي في وجهه ووصل للرقم الذي حددناه يوم الأمس كحد أقصى لهدفنا 1.42 – 1.43 ترى هل ينشر المقاومه العوده ويغلق على 1.46 أم بتنزلق أسنان منشاره نحو الأسفل ليغلق عند 1.31 هذا ما سنراه في الساعتين المقبلتين من التداول

    ودمتم


    ها قد لامسنا الهدف السفلي للسهم الذي حددناه 1.31

    السؤال هل سنغلق فوق 1.31 أم سنكسرها ونغلق تحت 1.27

    لنراقب السهم

Comments are closed.