السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. شكلهم بيدورون تدوير عدل ههههه الظاهر يتعلمون من البورصات الثانيه

    عندي امل ان شاء الله يعود اعمار

    ان شاء الله …نفس الشعور …

  2. والله على لساني …

    طيب ما نظرتك للسهم الآن؟

    على فكرة، تحليل أحجام التداول لهذا السهم تسبق حركة إعمار وليس كما يعتقد الناس، خصوصا في الآونة الآخيرة…

    يجب أن نغلق فوق 1.33 حتى تستمر الإيجابيه بالسهم

  3. قلنا الحذر لابد ان لايكسر 2010
    جماعة المضاربين الي دخلو اضربو واهربو اجنو ارباحكم لاتطمعون

    ما عليج امر حورية البورصة ارجو تحديد نقاط الدعم المتوقعة

    وكم نقاط الدعم في العربية للطران ومصرف عجمان

Comments are closed.