السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. أولاً : الغياب الواضح للقوى البيعية الكبيرة المستترة و التى كانت تبيع و ترش على الماركت .

    ثانياً : تثبيت السوق لفترة طويلة يعنى أن هناك من يقوم بالتدخل و أن المر لا يعنى وجود مضاربات لإنحسار التداول فى تذبذب ضيق .

    ثالثاً : يقوم المتحكم الأن بإجبار من قام بالشراء يوم الخميس للإكتفاء بالربح المحقق و البيع الأن لدخول سيولة جديدة لإكمال المشوار .

    رابعاً : لو كان المر تصريفاً لشهدنا حركة مفاجئة للأعلى يعقبها هبوط بنسبة كبيرة .

    خامساً : محاولة إعادة الثقة بالسوق من خلال الإرتفاع المتدرج و إظهار وجود قوى تحفظ للسوق توزانه و يماً بيوم و مع الصعود التدريجى تزيد القوة الشرائية زخماً .

    سادسا : إختتام السوق بالإرتفاع القوى يعطى الثقة الكاملة ليوم الغد .

    يعطيك العافيه ويزيدك من علمه وخيره ويرزق ومن معك من الاخوان من حيث لاتحتسبون
    ربي يوفقكم
    واتمنى بعض الاخوان يوم يعطي نصيحه فيها خير يوضح الصوره لاخوانه مش يقول بيرتف السوق او بينزل ويسكت
    ولكم جزيل الشكر

  2. اللهم سكنهم في مساكنهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اعتقد السوق خوار ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، اتحد احد يترجمة ؟

    جني ارواح في ارابتك والمشكلة جماعة رياض امتنعو عن الشراء اليوم ؟

    خوار = هادي
    ههههههههههه

  3. لا ما عليك حلو شوي نسوي ستوب على هذي الاسعار خلال ساعه او ساعتين بعدين ارتفاع بسيط بالعكس

    شوي شوي ترجع الثقه باذن الله

    الله يسمع منك ان شاء الله

Comments are closed.