السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. السلام عليكم .. على الرغم من عدم قناعتي بأن سوق الامارت يتبع السوق السعودي نزولا وطلوعا ..إلا انني ارى بوادر تحسن في السوق السعودي حاليا…

  2. 35 دقيقه تفصلنا عن اغلاق نتابع

    وان شاء الله الاسعار تستقر

    الحلو مايكملشششششش

    اتمنى عدم الانزلاق تحت 1999

  3. المثل يقول من خرج من داره قل مقداره … و كل واحد يلعب فى حارته

    انا لم المس سهم السوق منذ فترة خصوصا بعد فضيحة ارباح الربع الثالث … اذا تريد ارابتك و اعمار و صروح و الملوحة ترى جاهزين

    هلا اخوي جمبري … بغيت رايك الغالي في صروح ؟
    اشوف السهم مدعوم هو ويا الدار … بس يا ريت لو تخبرني باهدافه في الكتالوج اللي خاشنه تحت المخدة

  4. أولاً : الغياب الواضح للقوى البيعية الكبيرة المستترة و التى كانت تبيع و ترش على الماركت .

    ثانياً : تثبيت السوق لفترة طويلة يعنى أن هناك من يقوم بالتدخل و أن المر لا يعنى وجود مضاربات لإنحسار التداول فى تذبذب ضيق .

    ثالثاً : يقوم المتحكم الأن بإجبار من قام بالشراء يوم الخميس للإكتفاء بالربح المحقق و البيع الأن لدخول سيولة جديدة لإكمال المشوار .

    رابعاً : لو كان المر تصريفاً لشهدنا حركة مفاجئة للأعلى يعقبها هبوط بنسبة كبيرة .

    خامساً : محاولة إعادة الثقة بالسوق من خلال الإرتفاع المتدرج و إظهار وجود قوى تحفظ للسوق توزانه و يماً بيوم و مع الصعود التدريجى تزيد القوة الشرائية زخماً .

    سادسا : إختتام السوق بالإرتفاع القوى يعطى الثقة الكاملة ليوم الغد .

    بس ألا ترى أن الرش ماركت يكون بكميات كبيرة (يعني موب صغار المستثمرين).. يمكن المحافظ صارت تضارب على ال ١٠ فلوس.

    الله كريم..

Comments are closed.