السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. الله الله الله اية الابداع ده والله انك شخصت حالة كل المشاركين فى المنتدى والتداولات اليومية . خاصة جزء مهند موتنى من الضحك اصله هو بيعمل كده فعلا سايب الدنيا كلها وماسك فى اركان . كلنا حالتنا كرب من الاسهم . ومشكور اخى الكريم وان شاء الله يرتفع سهمك دبى الاسلامى ويبرد قلبك وقوبنا جميعا

    يا سلام عالشعر

    اسمي موجود لووول والله مت من الضحك

    شكرا اخوي الحر بوشهاب

    عاش اراكان

  2. السعودى نازل 115 نقطة …. و هواميرنا ترى ما عندهم شخصية و علطول دقنى رشنى دقنى رشى وابوياا

    سوقهم ارتفع أكثر عن 9% و اليوم صحح شو فيها

    أما نحن لازم نعود الى قواعدنا سالمين غانمين في نفس الجلسه لول

  3. مرحبا الغالي… مشكور عالرساله سوينا شغل حلو اليوم جزاك الله خير

    افاا كيف علقوك..؟

    ههههه شو تبا بأتوبيس شبرا زحمه … حول كاشك على حسابي و انا بشتريلك وببيعلك خخخخخ

    تستاهل الناموس … على العموم مادام ارابتك فوق فجوته لليوم ان شاء الله يكمل صعود لكن اعمار دمااااااااااار

  4. السعودى نازل 115 نقطة …. و هواميرنا ترى ما عندهم شخصية و علطول دقنى رشنى دقنى رشى وابوياا

    يعني يا جمبري يوم أمس لمت أب واليوم لا مشكله من قليل من السفن أب للمساعده على الهضم عادي وياريت غيرهم يتعلم ذلك ويأخذ بهذه الوصايا الصحيه

Comments are closed.