السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. شباب سوق دبي المالي يسلم عليكم ويقولكم…….

    نيال من زار وخفف

    يعني بالعربي يبقى الحال على ما هو عليه اضرب واهرب

  2. الله الله الله اية الابداع ده والله انك شخصت حالة كل المشاركين فى المنتدى والتداولات اليومية . خاصة جزء مهند موتنى من الضحك اصله هو بيعمل كده فعلا سايب الدنيا كلها وماسك فى اركان . كلنا حالتنا كرب من الاسهم . ومشكور اخى الكريم وان شاء الله يرتفع سهمك دبى الاسلامى ويبرد قلبك وقوبنا جميعا

    الله يسلمك أختي… و الله قلوبنا تعورنا عليك على رأي حورية البورصة..
    و ان شاء الله معوضة كل خير بسهم العربية..

Comments are closed.