السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
و النعم ب بو يعقوب ياجعلي فديته……..علم و خلق من هو ياربعي مثيله
خدعوك فقالوا هو أول من عرفها ……..و بعدها ختم خاء فاء تم تسجيله
السعودى نازل 115 نقطة …. و هواميرنا ترى ما عندهم شخصية و علطول دقنى رشنى دقنى رشى وابوياا
مرحبا الغالي… مشكور عالرساله
سوينا شغل حلو اليوم جزاك الله خير
افاا كيف علقوك..؟
ههههه شو تبا بأتوبيس شبرا زحمه …
حول كاشك على حسابي و انا بشتريلك وببيعلك خخخخخ
المنشار ( سهم السوق ) نشر كل المقومات التي في وجهه ووصل للرقم الذي حددناه يوم الأمس كحد أقصى لهدفنا 1.42 – 1.43 ترى هل ينشر المقاومه العوده ويغلق على 1.46 أم بتنزلق أسنان منشاره نحو الأسفل ليغلق عند 1.31 هذا ما سنراه في الساعتين المقبلتين من التداول
ودمتم
كم أعلى نسبة وصلها المؤشر ..