هلا يالمقداد ،، رايي ياخوي قلته قبل شوي باختصار ،، نحن في الصيف ،، صحيح عندنا مدهش مثل ما تفضل حد من الاخوة ،، بس هذا مدهش يرفع اسهم الاطفال حليلهم ،، اما نحن واعليه بنشوف الويل فهالصيف ،، هذا لو امريكا وايران يابوها البر وحلوا مشاكلهم بعيد عنا ،،
لكن باختصار ،، لا تستبعد عودة العديد من الاسهم اسفل درهمين ،، وربما درهم ونصف ،، لهالسبب المستثمرين عليهم يفضون محافظهم تماما اتكلم عن الرابحين والمستثمرين الاحياء مب الاموات ،، اما المضارب فله الله ،، ما اقدر افر وجهة نظري جذي مرة وحده حفاظا على سلامة قلوب الاخوة !!
عزيز موقعك بعده شغال
سامحونا شكلي رحت في خرايطها
مع السلامة ولنا لقاءيوم غدا إن شاء الله مؤشر سوق أبوظبي أعطي إيجابية والإنتظار سيد الموقف
هلا يالمقداد ،، رايي ياخوي قلته قبل شوي باختصار ،، نحن في الصيف ،، صحيح عندنا مدهش مثل ما تفضل حد من الاخوة ،، بس هذا مدهش يرفع اسهم الاطفال حليلهم ،، اما نحن واعليه بنشوف الويل فهالصيف ،، هذا لو امريكا وايران يابوها البر وحلوا مشاكلهم بعيد عنا ،،
لكن باختصار ،، لا تستبعد عودة العديد من الاسهم اسفل درهمين ،، وربما درهم ونصف ،، لهالسبب المستثمرين عليهم يفضون محافظهم تماما اتكلم عن الرابحين والمستثمرين الاحياء مب الاموات ،، اما المضارب فله الله ،، ما اقدر افر وجهة نظري جذي مرة وحده حفاظا على سلامة قلوب الاخوة
!!
سامحونا شكلي رحت في خرايطها
مع السلامة ولنا لقاءيوم غدا إن شاء الله مؤشر سوق أبوظبي أعطي إيجابية والإنتظار سيد الموقف
تحياتي للجميع
و عليكم السلاااام أخونا عزيز
ولللكم باك
إخواني المحللين
ما رأيكم بالواحة وعلى كم نشترية
ولكم الشكر