دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. عزيز … يعني ما حكيت شو رأيك في السوق ؟؟

    هلا يالمقداد ،، رايي ياخوي قلته قبل شوي باختصار ،، نحن في الصيف ،، صحيح عندنا مدهش مثل ما تفضل حد من الاخوة ،، بس هذا مدهش يرفع اسهم الاطفال حليلهم ،، اما نحن واعليه بنشوف الويل فهالصيف ،، هذا لو امريكا وايران يابوها البر وحلوا مشاكلهم بعيد عنا ،،

    لكن باختصار ،، لا تستبعد عودة العديد من الاسهم اسفل درهمين ،، وربما درهم ونصف ،، لهالسبب المستثمرين عليهم يفضون محافظهم تماما اتكلم عن الرابحين والمستثمرين الاحياء مب الاموات ،، اما المضارب فله الله ،، ما اقدر افر وجهة نظري جذي مرة وحده حفاظا على سلامة قلوب الاخوة !!

  2. مع السلامة ولنا لقاءيوم غدا إن شاء الله مؤشر سوق أبوظبي أعطي إيجابية والإنتظار سيد الموقف

    تحياتي للجميع

Comments are closed.