عزيز بكل حالاتي….نورت المنتدى أخوي وعوده موفقه تره منتظريك من زمان
اليوم الاسهم العبيطة مرتفعة ,,,,,,
بو عمر نسينا الدمار حليلة لازم نصحية من النوم صارلة فترة نايم مسكين
ياهلا بااخوي الكريم atm2000
نعم لازم ولكن يااخوي ماادري شو معطينه من منوم
وان شاء الله ل 10,75 يكفي
تحياتي لك
بوعمر
شكرا دكتور مقداد .. واسمح لي بالاضافه
اؤكد صحة نتائج الراسات التي تفضلت بها .. كما تبت علمياً بانه كلما اكثرنا من تناول الموز اثناء التداولات اليوميه قد نتحول الى سعادين (ربحان) مرحه وبذا نسعد الاخرين كذلك
ههههههههههههه والله حلوه سعادين سعادين بس نربح ونتغلب على الغوريلات الهوامير هههههه
الموضوع كله ( تأثير نفسي لا غير )
و بعد انحسار موجة التشاؤم سيعاود السوق ارتفاعه ان شاء الله
عزيز بكل حالاتي….نورت المنتدى أخوي وعوده موفقه تره منتظريك من زمان
اليوم الاسهم العبيطة مرتفعة ,,,,,,
ياهلا بااخوي الكريم atm2000
نعم لازم ولكن يااخوي ماادري شو معطينه من منوم

وان شاء الله ل 10,75 يكفي
تحياتي لك
بوعمر
ههههههههههههه والله حلوه سعادين سعادين بس نربح ونتغلب على الغوريلات الهوامير هههههه
بس بعد ما تكون الناس تعلقت من اذنيها هههه
الحذر واجب اخي الكريم
سامحني