دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. بو عمر نسينا الدمار حليلة لازم نصحية من النوم صارلة فترة نايم مسكين

    ياهلا بااخوي الكريم atm2000

    نعم لازم ولكن يااخوي ماادري شو معطينه من منوم

    وان شاء الله ل 10,75 يكفي

    تحياتي لك

    بوعمر

  2. شكرا دكتور مقداد .. واسمح لي بالاضافه

    اؤكد صحة نتائج الراسات التي تفضلت بها .. كما تبت علمياً بانه كلما اكثرنا من تناول الموز اثناء التداولات اليوميه قد نتحول الى سعادين (ربحان) مرحه وبذا نسعد الاخرين كذلك

    ههههههههههههه والله حلوه سعادين سعادين بس نربح ونتغلب على الغوريلات الهوامير هههههه

  3. الموضوع كله ( تأثير نفسي لا غير )
    و بعد انحسار موجة التشاؤم سيعاود السوق ارتفاعه ان شاء الله

    بس بعد ما تكون الناس تعلقت من اذنيها هههه

    الحذر واجب اخي الكريم

    سامحني

Comments are closed.