دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. والله طلعت يابوعمر مش هين حتى بالسياسة خطير وفاهم اللي قاعد يصير ….. يا إخوان لاتصدقون اللي قاعد يصير فوق الطاولة لأنه العبرة باللي قاعد يصير ((تحت الطاوله))!!!! ….. صدقني إيران وأمريكا وإسرائيل حبايب ويموتون في بعض بس كل هالمشاعر يتبادلوها بينهم ((تحت الطاولة))!!!

    اخوي صباحك فل

    اللي تفضلت فيه انت وبو عمر صحيح الا ان هناك حد فاصل وهو انه غير مسموح لاي دوله غير الصهاينه بامتلاك السلاح النووي … هذه فقط غير مسموحه خوفا من ان تتبدل الحكومه الايرانيه بحكومه نظيفه وعندها يصبح امتلاكها للسلاح النووي خطر على الصهاينه

Comments are closed.