الإمارات للأوراق المالية
دانه غاز
وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90
روووووووووح
حيتركوا اعمار ينزل على راحته و يشتغلوا على أسهم صغيرة منتقاه …. و الله أعلم
ميثاق غرززززززز
شغل دبل 4Low
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شباب في حد عنده صورة للسوق أيام العز والسوق كله مسكر على لمت أب ؟؟؟؟؟
ولفرين …….. اليك ,, تحياتي
Comments are closed.
حيتركوا اعمار ينزل على راحته و يشتغلوا على أسهم صغيرة منتقاه …. و الله أعلم
شغل دبل 4Low
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ولفرين …….. اليك ,, تحياتي