اخويه النجم شو رايك سهم السوق احطي طلب شراء على ال 4.80 اتمنى انة يكون لك و انا أشوفة كابوس لي و إن شاء الله ما يتحقق
احلى شي في هالمنتدى انو التفائل دايما موجود حتى في اسوء الظروف زي الي احنا بنمر فيها الان
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اتمنى انة يكون لك
و انا أشوفة كابوس لي
و إن شاء الله ما يتحقق
عزيز بكل حالاتي
نورت المنتدى
وبانتظار كتاباتك المبدعه
لا تتاخر علينا
تحياتي
الموضوع كله ( تأثير نفسي لا غير )
و بعد انحسار موجة التشاؤم سيعاود السوق ارتفاعه ان شاء الله