دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. احلى شي في هالمنتدى انو التفائل دايما موجود حتى في اسوء الظروف زي الي احنا بنمر فيها الان

  2. اخويه النجم شو رايك سهم السوق

    احطي طلب شراء على ال 4.80

    اتمنى انة يكون لك

    و انا أشوفة كابوس لي

    و إن شاء الله ما يتحقق

  3. الموضوع كله ( تأثير نفسي لا غير )
    و بعد انحسار موجة التشاؤم سيعاود السوق ارتفاعه ان شاء الله

Comments are closed.