دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لا خوف يا إخوان ….كل هذا لتخويف الناس حتى يبعوا أسهمهم… إلي عنده أسهم يمسك عليها

    ولي عنده الكاش يدخل على مراحل

    سهم إسمنت راس الخيمه…لمت أب…!!!!!!!!!! والله حاااااله

    الله موفق

  2. إذا مات ذكر اليمامة فإن اليمامة زوجته لا ترتبط بأحد غيره… وتنوح عليه إلى أن تموت ( وفية )

  3. romepalaces الله يسلمك حبوب ،، كلك ذوق ،، خبرونا وين فارين خيوطكم في سوق ” الموت المفاجىء ” ؟

Comments are closed.