ضحكتني يا مقداد … اشوفك حولت من الاسهم للتجميل والله ما نلوم القرد لما تكون حياته كلها موز في موز… ….ودمتم بصحة وعافية….
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلاااااااااااااا عزيز هلاااااااااااااااا
اختفاء الملايييييييييييين
والله ما نلوم القرد لما تكون حياته كلها موز في موز…
….ودمتم بصحة وعافية….
من اسباب عدم نزول المطر … وسخط الله …وزوال النعمه