كلام نفناف خطير وقريب للصواب نحن خرجنا من البوز!!!!!الله يستر ولكن بيطبعتنا لانحب التشاؤم هههه يعني الله أعلم لم يرتد إعمار من10.65 سوف يرتطم بالرقم 10.20 وربما أكثر لا نريد نتشاؤم أكثر 9.75 و 8.20
رويدا رويدا يتقلص المؤشر ؟
ماذا ندرك ؟ هل الأمل أن شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لكل من دخل وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….
الله يمسيكم بالخير جميعا”…………
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته لكل من دخل و سلم
كلام نفناف خطير وقريب للصواب نحن خرجنا من البوز!!!!!الله يستر ولكن بيطبعتنا لانحب التشاؤم هههه يعني الله أعلم لم يرتد إعمار من10.65 سوف يرتطم بالرقم 10.20 وربما أكثر لا نريد نتشاؤم أكثر 9.75 و 8.20
رويدا رويدا يتقلص المؤشر ؟
ماذا ندرك ؟ هل الأمل أن شاء الله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. لكل من دخل وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته….
الله يمسيكم بالخير جميعا”…………
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته لكل من دخل و سلم