لمن يحب ان يربط اسواقنا بالسوق السعودي الشقيق الان المؤشر السعودي 84.19 أخضر
وعلى فكرة غدا الاثنين افتتاح الاسواق العالمية ,,,, واكيد باللون الاخضر لنها كلت نزول لين ما شبعت ,,, واسواقنا بعد اكلت نزول لين البلعوم ,,,,, وان شاء الله ترجع الوصخ اللي في بطنها !!!!
وانا متفائل مع بريف بوي ,,,, البوز بدا يضيع ولا يحتمل المزيد من الطعام ,,,, كفاية اكل في لحوم البشر
بدون تعليق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرايكم شباب نعمل قهوه شاي وسحلب وبيع كنافه فلسطينية وحلوى عمانية أبرك من سوق المقاصيص
من يشاركني يرفع أيده ههههه
سوق دبي حد متوفي عندهم ؟
صدقت ياعزيز وانا من كم يوم اعلنت اني اتلقى التعازي في منزلنا الكائن …..
وعلى فكرة غدا الاثنين افتتاح الاسواق العالمية ,,,, واكيد باللون الاخضر لنها كلت نزول لين ما شبعت ,,, واسواقنا بعد اكلت نزول لين البلعوم ,,,,, وان شاء الله ترجع الوصخ اللي في بطنها !!!!
وانا متفائل مع بريف بوي ,,,, البوز بدا يضيع ولا يحتمل المزيد من الطعام ,,,, كفاية اكل في لحوم البشر
بدون تعليق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شرايكم شباب نعمل قهوه شاي وسحلب وبيع كنافه فلسطينية وحلوى عمانية أبرك من سوق المقاصيص
من يشاركني يرفع أيده ههههه
صدقت ياعزيز وانا من كم يوم اعلنت اني اتلقى التعازي في منزلنا الكائن …..
آخر الأحزان إن شاء الله