دانه غاز

وسحب ماركت من 1.86 لل 1.90

روووووووووح

311 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الاحد 29 -06 – 2008 و على بركة الله


  1. لمن يحب ان يربط اسواقنا بالسوق السعودي الشقيق الان المؤشر السعودي 84.19 أخضر

    وعلى فكرة غدا الاثنين افتتاح الاسواق العالمية ,,,, واكيد باللون الاخضر لنها كلت نزول لين ما شبعت ,,, واسواقنا بعد اكلت نزول لين البلعوم ,,,,, وان شاء الله ترجع الوصخ اللي في بطنها !!!!

    وانا متفائل مع بريف بوي ,,,, البوز بدا يضيع ولا يحتمل المزيد من الطعام ,,,, كفاية اكل في لحوم البشر

  2. شرايكم شباب نعمل قهوه شاي وسحلب وبيع كنافه فلسطينية وحلوى عمانية أبرك من سوق المقاصيص
    من يشاركني يرفع أيده ههههه

  3. سوق دبي حد متوفي عندهم ؟

    صدقت ياعزيز وانا من كم يوم اعلنت اني اتلقى التعازي في منزلنا الكائن …..

    آخر الأحزان إن شاء الله

Comments are closed.